2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات الله يعافيكم انا حللت تحليل منزلي وكان الخط واضح علمًا ان الدورة كانت غايبه لها ٣ ايام هل هذا شي طبيعي او لا ؟

2 تعليقات

العضوة: 2234273 , 2 hours ago

@user-2328548 يعني التحليل إيجابي وين المشكلة حبيبتي

العضوة: 2330186 , 2 hours ago

طبيعي حبيبتي ألف مبروك