1 day ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا في اسبوع الخامس من الحمل عندي الم اسفل البطن و الظهر ماسسبو؟؟ و الحمل في هذ المرحلة يقدر يظهر في جهازالايكو ولا لا؟؟

2 تعليقات

العضوة: 2326675 , 1 day ago

نفس الشي اشتكي من وجع اسفل البطن والضهر مثل دوره اخر دوره 23"5

العضوة: 2329856 , 13 hours ago

اخر دورة 16/5نفس المعاناه وجع أسفل البطن وتقلصات شديده