الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار
استفسار
2328521
1 day ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
انا في اسبوع الخامس من الحمل عندي الم اسفل البطن و الظهر ماسسبو؟؟ و الحمل في هذ المرحلة يقدر يظهر في جهازالايكو ولا لا؟؟
2 تعليقات
العضوة: 2326675 ,
1 day ago
نفس الشي اشتكي من وجع اسفل البطن والضهر مثل دوره اخر دوره 23"5
العضوة: 2329856 ,
13 hours ago
اخر دورة 16/5نفس المعاناه وجع أسفل البطن وتقلصات شديده
العضوة: 2326675 , 1 day ago
نفس الشي اشتكي من وجع اسفل البطن والضهر مثل دوره اخر دوره 23"5العضوة: 2329856 , 13 hours ago
اخر دورة 16/5نفس المعاناه وجع أسفل البطن وتقلصات شديده