الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار؟
استفسار؟
2184749
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
هل هذا حمل مع تأخر الدورة بيومين؟؟
4 تعليقات
العضوة: 2182014 ,
4 weeks ago
يمكن اي حمل يزا مابتخدي اي دوا ومابتتخر بالعدي عليكي فا حمل
العضوة: 1452441 ,
4 weeks ago
اي حبي ان شاء الله حمل اذا دوره منتضمه وامورك تمام
العضوة: 2005983 ,
4 weeks ago
انا تاخرت 6 ايام وطلع خط فاااتح وماعم يصير اعراض
العضوة: 2320848 ,
1 week ago
انا تأخرت يوم و التحليل طلع سالب لليوم ما نزلت المفروض تنزل 9 جوان ممكن يكون حمل و ما ظهر
العضوة: 2182014 , 4 weeks ago
يمكن اي حمل يزا مابتخدي اي دوا ومابتتخر بالعدي عليكي فا حملالعضوة: 1452441 , 4 weeks ago
اي حبي ان شاء الله حمل اذا دوره منتضمه وامورك تمامالعضوة: 2005983 , 4 weeks ago
انا تاخرت 6 ايام وطلع خط فاااتح وماعم يصير اعراضالعضوة: 2320848 , 1 week ago
انا تأخرت يوم و التحليل طلع سالب لليوم ما نزلت المفروض تنزل 9 جوان ممكن يكون حمل و ما ظهر