4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
هل هذا حمل مع تأخر الدورة بيومين؟؟

4 تعليقات

العضوة: 2182014 , 4 weeks ago

يمكن اي حمل يزا مابتخدي اي دوا ومابتتخر بالعدي عليكي فا حمل

العضوة: 1452441 , 4 weeks ago

اي حبي ان شاء الله حمل اذا دوره منتضمه وامورك تمام

العضوة: 2005983 , 4 weeks ago

انا تاخرت 6 ايام وطلع خط فاااتح وماعم يصير اعراض

العضوة: 2320848 , 1 week ago

انا تأخرت يوم و التحليل طلع سالب لليوم ما نزلت المفروض تنزل 9 جوان ممكن يكون حمل و ما ظهر