2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مرحبا صبايا بدي اسألكم صار معي قبل اسبوعين نزيف ورحت بمستشفى قالولي بيبي بخير الحمد لله كتبوا على مثبتات وراحه توقف نزيف بس لحد الان بنزل معي دم لون بني سالت دكتوري قلي عادي هذا الشي مين مر معو مثل هذا موقف

6 تعليقات

العضوة: 2119556 , 2 months ago

ممكن يسمر اسابيع او شهر قريبتي استمر معها شهر ونص لكن اهممم شي الراحه طول الوقت تسطحي روحي للحمام وارجعي سريرك واستمري ع المثبتات وربي يتمم لك على خير

العضوة: 2219000 , 2 months ago

كيف الحمل الان عندها استمر وهل الجنين بخير وبأي اسبوع صار نزيف لو سمحتي

العضوة: 2163283 , 2 months ago

لا تخافي المهم اخذي المثبت وراحه انا صار معي وانا في الشهر الثالث وجلس اسبوع واذا تحركتي يستمر اكثر والحمل لان الحمدلله

العضوة: 2163283 , 2 months ago

لان في الشهر السابع وكل شي تمام بفضل الله لا تقلقي نفسك ربنا يتمم لنا عل خير

العضوة: 2219000 , 2 months ago

يارب يتمملك ويتمملي عخير

العضوة: 2163283 , 2 months ago

يارب اللهم اميين