الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار
استفسار
2219000
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
6 تعليقات
مرحبا صبايا بدي اسألكم صار معي قبل اسبوعين نزيف ورحت بمستشفى قالولي بيبي بخير الحمد لله كتبوا على مثبتات وراحه توقف نزيف بس لحد الان بنزل معي دم لون بني سالت دكتوري قلي عادي هذا الشي مين مر معو مثل هذا موقف
6 تعليقات
العضوة: 2119556 ,
2 months ago
ممكن يسمر اسابيع او شهر قريبتي استمر معها شهر ونص لكن اهممم شي الراحه طول الوقت تسطحي روحي للحمام وارجعي سريرك واستمري ع المثبتات وربي يتمم لك على خير
العضوة: 2219000 ,
2 months ago
كيف الحمل الان عندها استمر وهل الجنين بخير وبأي اسبوع صار نزيف لو سمحتي
العضوة: 2163283 ,
2 months ago
لا تخافي المهم اخذي المثبت وراحه انا صار معي وانا في الشهر الثالث وجلس اسبوع واذا تحركتي يستمر اكثر والحمل لان الحمدلله
العضوة: 2163283 ,
2 months ago
لان في الشهر السابع وكل شي تمام بفضل الله لا تقلقي نفسك ربنا يتمم لنا عل خير
العضوة: 2219000 ,
2 months ago
يارب يتمملك ويتمملي عخير
العضوة: 2163283 ,
2 months ago
يارب اللهم اميين
العضوة: 2119556 , 2 months ago
ممكن يسمر اسابيع او شهر قريبتي استمر معها شهر ونص لكن اهممم شي الراحه طول الوقت تسطحي روحي للحمام وارجعي سريرك واستمري ع المثبتات وربي يتمم لك على خيرالعضوة: 2219000 , 2 months ago
كيف الحمل الان عندها استمر وهل الجنين بخير وبأي اسبوع صار نزيف لو سمحتيالعضوة: 2163283 , 2 months ago
لا تخافي المهم اخذي المثبت وراحه انا صار معي وانا في الشهر الثالث وجلس اسبوع واذا تحركتي يستمر اكثر والحمل لان الحمدللهالعضوة: 2163283 , 2 months ago
لان في الشهر السابع وكل شي تمام بفضل الله لا تقلقي نفسك ربنا يتمم لنا عل خيرالعضوة: 2219000 , 2 months ago
يارب يتمملك ويتمملي عخيرالعضوة: 2163283 , 2 months ago
يارب اللهم اميين