الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
استفسار
استفسار
2253047
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
2 تعليقات
بنات انا كاتب لي مضى على حملك 34و 5 ايام اذا خلصت الاسبوع 35ودخلت 36 يكتب لي اني دخلت التاسع ولا بيستمر على( انت في الشهر الثامن)
2 تعليقات
العضوة: 2104132 ,
2 months ago
لا بالأسبوع 37 يكتب انك دخلتي التاسع
العضوة: 1997203 ,
1 month ago
يوم يصير 36 و 0 يوم بيكتب لج دخلتي الشهر التاسع ان شاء الله
العضوة: 2104132 , 2 months ago
لا بالأسبوع 37 يكتب انك دخلتي التاسعالعضوة: 1997203 , 1 month ago
يوم يصير 36 و 0 يوم بيكتب لج دخلتي الشهر التاسع ان شاء الله