الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار
استفسار
2214063
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
9 تعليقات
صبايا بدي اسال جاراتي بحكولي أنه الحمد بيجي حسب اشهر أنه مثلا شهر واحد بيجو ولاد شهر ثنين بنات انا مش عارفة معقول صح ؟؟
9 تعليقات
العضوة: 720230 ,
2 months ago
لا طبعا كان الكل اختار الشهر الي يكون فيه الجنس الي يبغاه الله هو الرزاق ( يهب من يشاء إناثا ويهب من يشاء الذكور)
العضوة: 2214063 ,
2 months ago
والنعم بالله بس عرفو اني حملت بشهر يناير بلشو انتي صبي وهاي فترة الصبيان طبعا كله نعمة من ربنا والحمد لله على عطايا ربنا بس هيك سؤال استغراب !؟
العضوة: 2241336 ,
2 months ago
@user-2214063 صراح وانا بسمع بقول الي بيخلفن اول اسنه بجيبن بنات والي بخلف اخر سنه بجيب اولاد صراح بحسها خرافات ما بصدق الحكي هذا
العضوة: 2241336 ,
2 months ago
كمان بسمع بقول فتره الحمل الي بتسمن حجم بطنها دائري بتكون بنت والي بتنحف بكون حجم البطن بيضوي بكون معها ولد
العضوة: 2214063 ,
2 months ago
واللي اول شهور كيف تعرف 😂
العضوة: 2191000 ,
2 months ago
اني اعرف معلومه صحيحا مجربه الشهر ٣٠ يوم مثلن يوم الفردي الجماع بنت ويوم الزوجي الجماع ولد والله اعلم
العضوة: 2210765 ,
2 months ago
مو هيك اول السنه او اخرها بيحسبو الشهر الي حملتي فيه مع عمرك وقت الحمل اذا كانو الرقمين زوجيان او فرديان بنت متشابهان الرقمين واذا مختلفين زوجي وفردي ولد هيك بسمع انا
العضوة: 2210765 ,
2 months ago
انا اخر دوره الي 20 اكتوبر مابصير الحمل لبعد 14 يوم يعني بشهر 11 وعمري قبل راس السنه 17 وجد حامل ببنت
العضوة: 644846 ,
2 months ago
@user-2210765 حسبت مثل ما عملتي وطلع معي ولد ولسا ماعرفت جنس بيبي لما اعرف ارجع اخبرك
العضوة: 720230 , 2 months ago
لا طبعا كان الكل اختار الشهر الي يكون فيه الجنس الي يبغاه الله هو الرزاق ( يهب من يشاء إناثا ويهب من يشاء الذكور)العضوة: 2214063 , 2 months ago
والنعم بالله بس عرفو اني حملت بشهر يناير بلشو انتي صبي وهاي فترة الصبيان طبعا كله نعمة من ربنا والحمد لله على عطايا ربنا بس هيك سؤال استغراب !؟العضوة: 2241336 , 2 months ago
@user-2214063 صراح وانا بسمع بقول الي بيخلفن اول اسنه بجيبن بنات والي بخلف اخر سنه بجيب اولاد صراح بحسها خرافات ما بصدق الحكي هذاالعضوة: 2241336 , 2 months ago
كمان بسمع بقول فتره الحمل الي بتسمن حجم بطنها دائري بتكون بنت والي بتنحف بكون حجم البطن بيضوي بكون معها ولدالعضوة: 2214063 , 2 months ago
واللي اول شهور كيف تعرف 😂العضوة: 2191000 , 2 months ago
اني اعرف معلومه صحيحا مجربه الشهر ٣٠ يوم مثلن يوم الفردي الجماع بنت ويوم الزوجي الجماع ولد والله اعلمالعضوة: 2210765 , 2 months ago
مو هيك اول السنه او اخرها بيحسبو الشهر الي حملتي فيه مع عمرك وقت الحمل اذا كانو الرقمين زوجيان او فرديان بنت متشابهان الرقمين واذا مختلفين زوجي وفردي ولد هيك بسمع اناالعضوة: 2210765 , 2 months ago
انا اخر دوره الي 20 اكتوبر مابصير الحمل لبعد 14 يوم يعني بشهر 11 وعمري قبل راس السنه 17 وجد حامل ببنتالعضوة: 644846 , 2 months ago
@user-2210765 حسبت مثل ما عملتي وطلع معي ولد ولسا ماعرفت جنس بيبي لما اعرف ارجع اخبرك