2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
صبايا بدي اسال جاراتي بحكولي أنه الحمد بيجي حسب اشهر أنه مثلا شهر واحد بيجو ولاد شهر ثنين بنات انا مش عارفة معقول صح ؟؟

9 تعليقات

العضوة: 720230 , 2 months ago

لا طبعا كان الكل اختار الشهر الي يكون فيه الجنس الي يبغاه الله هو الرزاق ( يهب من يشاء إناثا ويهب من يشاء الذكور)

العضوة: 2214063 , 2 months ago

والنعم بالله بس عرفو اني حملت بشهر يناير بلشو انتي صبي وهاي فترة الصبيان طبعا كله نعمة من ربنا والحمد لله على عطايا ربنا بس هيك سؤال استغراب !؟

العضوة: 2241336 , 2 months ago

@user-2214063 صراح وانا بسمع بقول الي بيخلفن اول اسنه بجيبن بنات والي بخلف اخر سنه بجيب اولاد صراح بحسها خرافات ما بصدق الحكي هذا

العضوة: 2241336 , 2 months ago

كمان بسمع بقول فتره الحمل الي بتسمن حجم بطنها دائري بتكون بنت والي بتنحف بكون حجم البطن بيضوي بكون معها ولد

العضوة: 2214063 , 2 months ago

واللي اول شهور كيف تعرف 😂

العضوة: 2191000 , 2 months ago

اني اعرف معلومه صحيحا مجربه الشهر ٣٠ يوم مثلن يوم الفردي الجماع بنت ويوم الزوجي الجماع ولد والله اعلم

العضوة: 2210765 , 2 months ago

مو هيك اول السنه او اخرها بيحسبو الشهر الي حملتي فيه مع عمرك وقت الحمل اذا كانو الرقمين زوجيان او فرديان بنت متشابهان الرقمين واذا مختلفين زوجي وفردي ولد هيك بسمع انا

العضوة: 2210765 , 2 months ago

انا اخر دوره الي 20 اكتوبر مابصير الحمل لبعد 14 يوم يعني بشهر 11 وعمري قبل راس السنه 17 وجد حامل ببنت

العضوة: 644846 , 2 months ago

@user-2210765 حسبت مثل ما عملتي وطلع معي ولد ولسا ماعرفت جنس بيبي لما اعرف ارجع اخبرك