الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار
استفسار
1896836
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
انا حامل حاليا بتلاثه ونص ورحت عند دكتوره قالتلي بنت جد ممكن تبين البنت او الولد بهيك وقت ولا باي وقت بيبين اكثر اول مره بحمل
1 تعليقات
العضوة: 1721857 ,
1 year ago
تخيلي انا بنتي مابانت حتى نهاية الشهر الخامس تقريبا، بس يقولو انو الولد يبان بدري بسبب العضو الذكري سبحان الله البنت يتلخبطو فيها مرات يكون الحبل بين الرجلين يقولو احتمال ولد 😂 لكن ادق شي لما النونو يكبرو شوية في البطن نهاية الرابع كده يكون اكيد
العضوة: 1721857 , 1 year ago
تخيلي انا بنتي مابانت حتى نهاية الشهر الخامس تقريبا، بس يقولو انو الولد يبان بدري بسبب العضو الذكري سبحان الله البنت يتلخبطو فيها مرات يكون الحبل بين الرجلين يقولو احتمال ولد 😂 لكن ادق شي لما النونو يكبرو شوية في البطن نهاية الرابع كده يكون اكيد