الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار
استفسار
1877955
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
هل احد حصله انقباضات بالرحم الشهر الرابع وراحت
5 تعليقات
العضوة: 1347517 ,
1 year ago
احسن تروحي للدكتوره تشوف لو تحتاجي مثبتات او لا
العضوة: 493679 ,
1 year ago
أفضل تروحي للدكتوره
العضوة: 1877955 ,
1 year ago
رحت اعطتني مثبتات بس أبي اشوف هل تطول ولا تروح بسرعه لانها كانت تجيني حسبتها تقلصات الحمل العاديه
العضوة: 1859540 ,
1 year ago
شو حسيتي
العضوة: 1867931 ,
1 year ago
عرفيني احساس التقلصات بيكون عامل ازاي
العضوة: 1347517 , 1 year ago
احسن تروحي للدكتوره تشوف لو تحتاجي مثبتات او لاالعضوة: 493679 , 1 year ago
أفضل تروحي للدكتورهالعضوة: 1877955 , 1 year ago
رحت اعطتني مثبتات بس أبي اشوف هل تطول ولا تروح بسرعه لانها كانت تجيني حسبتها تقلصات الحمل العاديهالعضوة: 1859540 , 1 year ago
شو حسيتيالعضوة: 1867931 , 1 year ago
عرفيني احساس التقلصات بيكون عامل ازاي