1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات السلام عليكم انا في الاسبوع 15 و 3 ايام و لسا عندي غثيان و قيئ و ما عم اكل شيء احس بتعب كثير هل بروح لدكتور او امر طبيعي

1 تعليقات

العضوة: 1526296 , 1 year ago

اولا ومبروك وربي يتمملك لك بالخير،هذا شيء عادي الوحم معندوش وقت محدد وربي يسهلكز🌹