الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار 🛑🛑
استفسار 🛑🛑
1840516
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
بنات السلام عليكم انا في الاسبوع 15 و 3 ايام و لسا عندي غثيان و قيئ و ما عم اكل شيء احس بتعب كثير هل بروح لدكتور او امر طبيعي
1 تعليقات
العضوة: 1526296 ,
1 year ago
اولا ومبروك وربي يتمملك لك بالخير،هذا شيء عادي الوحم معندوش وقت محدد وربي يسهلكز🌹
العضوة: 1526296 , 1 year ago
اولا ومبروك وربي يتمملك لك بالخير،هذا شيء عادي الوحم معندوش وقت محدد وربي يسهلكز🌹