الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار
استفسار
1878638
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
مرحبا حامل بنهايه الرابع واستعملت بودره النمل في البيت ولبست كمامه وكفوف هل في ضرر ع الجنين
2 تعليقات
العضوة: 1538716 ,
1 year ago
ان شاءالله لا
العضوة: 1772057 ,
1 year ago
باذن الله مافي ضرر وبرافو عليكي لبستي كمامه وقلفزات
العضوة: 1538716 , 1 year ago
ان شاءالله لاالعضوة: 1772057 , 1 year ago
باذن الله مافي ضرر وبرافو عليكي لبستي كمامه وقلفزات