1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا حامل بنهايه الرابع واستعملت بودره النمل في البيت ولبست كمامه وكفوف هل في ضرر ع الجنين

2 تعليقات

العضوة: 1538716 , 1 year ago

ان شاءالله لا

العضوة: 1772057 , 1 year ago

باذن الله مافي ضرر وبرافو عليكي لبستي كمامه وقلفزات