الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار
استفسار
1820268
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
انا حامل بشهر لخامس حركة الجنين خفيفة ونقرات انو بهاد شهر هيك بتكون الحركة طبيعية ولة شو
2 تعليقات
العضوة: 538939 ,
1 year ago
نعم طبيعي وكل ماكبر بتبان اكثر
العضوة: 1841149 ,
1 year ago
@user-1820268 انا كمان بل خامس ولسا عن جديد تا بلشت حس فيها وكمان طبيعي
العضوة: 538939 , 1 year ago
نعم طبيعي وكل ماكبر بتبان اكثرالعضوة: 1841149 , 1 year ago
@user-1820268 انا كمان بل خامس ولسا عن جديد تا بلشت حس فيها وكمان طبيعي