الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار
استفسار
1861996
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
هل بثور الحبوب في الوجه هل من هرمونات الحمل ولا لا وهل تزول بعد الولادة ليه علاقه بنوع الجنين يلي يعرف ياليت يخبرني والله يجزاكم خير
4 تعليقات
العضوة: 1859564 ,
1 year ago
@user-1861996 في بناتي انعدمت بشرتي من الحبوب عكس حملي ذا
العضوة: 1855431 ,
1 year ago
انا طلعت لي حبوب وبصور بعد الحمل اتوقع الموضوع عادي مع لخبطة الهرمونات
العضوة: 1839124 ,
1 year ago
فعلاً انا حامل ف بنوته بشرتي اتدمرت من الحبوب مع اني قبل الحمل بشرتي صافيه
العضوة: 1814851 ,
1 year ago
انا كمان في حملي الاول بشرتي كانت صافيه الحمل هذا طلعت فقط حبتين وراحوا بس فورن شكت بنوته وطلعت بنوته😘🩷
العضوة: 1859564 , 1 year ago
@user-1861996 في بناتي انعدمت بشرتي من الحبوب عكس حملي ذاالعضوة: 1855431 , 1 year ago
انا طلعت لي حبوب وبصور بعد الحمل اتوقع الموضوع عادي مع لخبطة الهرموناتالعضوة: 1839124 , 1 year ago
فعلاً انا حامل ف بنوته بشرتي اتدمرت من الحبوب مع اني قبل الحمل بشرتي صافيهالعضوة: 1814851 , 1 year ago
انا كمان في حملي الاول بشرتي كانت صافيه الحمل هذا طلعت فقط حبتين وراحوا بس فورن شكت بنوته وطلعت بنوته😘🩷