الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار
استفسار
1861996
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
10 تعليقات
هل الكولا في الشهر الرابع مضره لجنين. وشكرا
10 تعليقات
العضوة: 1830758 ,
1 year ago
قصدج بيبسي ؟
العضوة: 1861996 ,
1 year ago
نعم
العضوة: 505852 ,
1 year ago
هيي مضرة بكل الاحوال للحامل ولغيرا اذا شتهيتي فينك تشربي واذا بلاها افضل
العضوة: 1832534 ,
1 year ago
توحمت على مشروبات غازيه كنت اشرب بس شوي والان رجع لي الوحام بدي مشروب غازي اشرب رشفه بس ووارمي الباقي بس نفسسي اشرب
العضوة: 1643814 ,
1 year ago
مضره . بس اذا حابه تشربي اشوبي سفن اب بس ماتكثري منه .على كلام دكتورتي
العضوة: 1847802 ,
1 year ago
لا مو مضره للبيبي بس كل شوي وسطيه وعتدال
العضوة: 1791677 ,
1 year ago
اذا مشتهيه عليها قضيها بربع كاسه او نص كاسه بس هي مامنيحه للعظم ونحنا عظمنا عم يدوب
العضوة: 1861996 ,
1 year ago
كم اسبوع الك انا 16
العضوة: 1861996 ,
1 year ago
اي والله كتير عم اشتهيا
العضوة: 1743938 ,
1 year ago
@user-1861996 عادي شربي بس علبة وحدة بل يوم مابتئسر انا كنت اشرب لما كنت حامل 😅 الحمدلله ماضرتني لا الي ولا لجنين بس مشروب الطاقة مابصير لئنو بساوي تشوهات ولا لي المرضعة
العضوة: 1830758 , 1 year ago
قصدج بيبسي ؟العضوة: 1861996 , 1 year ago
نعمالعضوة: 505852 , 1 year ago
هيي مضرة بكل الاحوال للحامل ولغيرا اذا شتهيتي فينك تشربي واذا بلاها افضلالعضوة: 1832534 , 1 year ago
توحمت على مشروبات غازيه كنت اشرب بس شوي والان رجع لي الوحام بدي مشروب غازي اشرب رشفه بس ووارمي الباقي بس نفسسي اشربالعضوة: 1643814 , 1 year ago
مضره . بس اذا حابه تشربي اشوبي سفن اب بس ماتكثري منه .على كلام دكتورتيالعضوة: 1847802 , 1 year ago
لا مو مضره للبيبي بس كل شوي وسطيه وعتدالالعضوة: 1791677 , 1 year ago
اذا مشتهيه عليها قضيها بربع كاسه او نص كاسه بس هي مامنيحه للعظم ونحنا عظمنا عم يدوبالعضوة: 1861996 , 1 year ago
كم اسبوع الك انا 16العضوة: 1861996 , 1 year ago
اي والله كتير عم اشتهياالعضوة: 1743938 , 1 year ago
@user-1861996 عادي شربي بس علبة وحدة بل يوم مابتئسر انا كنت اشرب لما كنت حامل 😅 الحمدلله ماضرتني لا الي ولا لجنين بس مشروب الطاقة مابصير لئنو بساوي تشوهات ولا لي المرضعة