1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هل الكولا في الشهر الرابع مضره لجنين. وشكرا

10 تعليقات

العضوة: 1830758 , 1 year ago

قصدج بيبسي ؟

العضوة: 505852 , 1 year ago

هيي مضرة بكل الاحوال للحامل ولغيرا اذا شتهيتي فينك تشربي واذا بلاها افضل

العضوة: 1832534 , 1 year ago

توحمت على مشروبات غازيه كنت اشرب بس شوي والان رجع لي الوحام بدي مشروب غازي اشرب رشفه بس ووارمي الباقي بس نفسسي اشرب

العضوة: 1643814 , 1 year ago

مضره . بس اذا حابه تشربي اشوبي سفن اب بس ماتكثري منه .على كلام دكتورتي

العضوة: 1847802 , 1 year ago

لا مو مضره للبيبي بس كل شوي وسطيه وعتدال

العضوة: 1791677 , 1 year ago

اذا مشتهيه عليها قضيها بربع كاسه او نص كاسه بس هي مامنيحه للعظم ونحنا عظمنا عم يدوب

العضوة: 1861996 , 1 year ago

كم اسبوع الك انا 16

العضوة: 1861996 , 1 year ago

اي والله كتير عم اشتهيا

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-1861996 عادي شربي بس علبة وحدة بل يوم مابتئسر انا كنت اشرب لما كنت حامل 😅 الحمدلله ماضرتني لا الي ولا لجنين بس مشروب الطاقة مابصير لئنو بساوي تشوهات ولا لي المرضعة