الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار عن الحمل في الشهر الرابع
استفسار عن الحمل في الشهر الرابع
1862439
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
24 تعليقات
بنات من منكن بتحس بثقل في الحمل في بدايه الشهر الرابع
24 تعليقات
العضوة: 1847639 ,
1 year ago
@user-1862439 تقريبا وانا متلك
العضوة: 1862439 ,
1 year ago
انتي كم
العضوة: 1847639 ,
1 year ago
@user-1862439 انا والله كان في نزف بين اخر دورات وماعرفت حدد اخر دورة بس عالسونار لح خلص الاسبوع ١٥
العضوة: 1847639 ,
1 year ago
يعني عندي فرق بوقت اخر دورة وتصوير السونار عمر الحمل اكبر
العضوة: 1862439 ,
1 year ago
اها الله يعينك ويخليه من نصيبك يارب
العضوة: 1530087 ,
1 year ago
عادي حبيبتي لوضع طبيعي
العضوة: 1530087 ,
1 year ago
هاد اول حمل الك ياقلبي
العضوة: 1862439 ,
1 year ago
ايوه
العضوة: 1888061 ,
1 year ago
مرحبا انا اخر دوره الي ب ١٨ ..٧ من بتعرف تحسبلي كم انا صلي حامل
1
2
العضوة: 1847639 , 1 year ago
@user-1862439 تقريبا وانا متلكالعضوة: 1862439 , 1 year ago
انتي كمالعضوة: 1847639 , 1 year ago
@user-1862439 انا والله كان في نزف بين اخر دورات وماعرفت حدد اخر دورة بس عالسونار لح خلص الاسبوع ١٥العضوة: 1847639 , 1 year ago
يعني عندي فرق بوقت اخر دورة وتصوير السونار عمر الحمل اكبرالعضوة: 1862439 , 1 year ago
اها الله يعينك ويخليه من نصيبك ياربالعضوة: 1530087 , 1 year ago
عادي حبيبتي لوضع طبيعيالعضوة: 1530087 , 1 year ago
هاد اول حمل الك ياقلبيالعضوة: 1862439 , 1 year ago
ايوهالعضوة: 1888061 , 1 year ago
مرحبا انا اخر دوره الي ب ١٨ ..٧ من بتعرف تحسبلي كم انا صلي حامل