الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار عن الحمل في الشهر الرابع
استفسار عن الحمل في الشهر الرابع
1862439
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
24 تعليقات
بنات من منكن بتحس بثقل في الحمل في بدايه الشهر الرابع
24 تعليقات
العضوة: 1816514 ,
1 year ago
الشهر الرابع احلا شهر بتنسي حالك حامل انا بالخامس حسيت بالتقل
العضوة: 1862439 ,
1 year ago
اليوم حسيت بوخز اسفل بطني وثقل مش عارفه ليش
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
أنا ف اول الرابع لمن اتسطح علي ضهري احس بضغط ف المحسن وكاني احسن بحركه البيبي😍
العضوة: 1862439 ,
1 year ago
حتا انا احس بضغط لمن امتد علا ظهري بس ماقد حسيت بحركه البيبي
العضوة: 1862439 ,
1 year ago
انا عادني ماقد حسيتهاوانتي
العضوة: 1840406 ,
1 year ago
@user-1816514 حامل ببنت صح 🥹؟
العضوة: 1840406 ,
1 year ago
@user-1816514 يوه دخلت حسابك طلع جد حامل ببنت لان البنت بالشهر الخامس تحسين بثقل وتعب أنا الحين بالخامس وماشاءالله احسني خفيفه وما كاني حامل لان حملي ببناتي نفسك ثقل وتعب بس الحين حامل بولد خفيفه مره 😭
العضوة: 1807391 ,
1 year ago
@user-1862439 ايوه وانا كمان🥺
العضوة: 1862439 ,
1 year ago
عادهو اول حمل لش
العضوة: 1816514 ,
1 year ago
@user-1840406 هههه اه ببنوته حامل وحملي هاد كتير غير عن حملي بابني وجامي صعب وتقل ووجع ضهر وديقة نفس يوم ابني وحام خفيف وما حسيت بالحمل كان حلو خفيف بس ولاده مبكره ملحقتش اتهنى 😂😂😂😂
العضوة: 1857977 ,
1 year ago
انا حسيت بالثقل وظهري يوجعني كثير لما اوقف واتعب حالي شوي
العضوة: 1840406 ,
1 year ago
@user-1816514 يب وربي صادقه الحمل بالولد غيررر خفيفه تحسين نفسك البنت متعب مره
العضوة: 1816514 ,
1 year ago
@user-1840406 هو جسم عن جسم يختلف طبعا بس انا من اول ما حبلت حسيت انو بنت من قوة وحامي كليا مختلف عن حملي بابني😂
العضوة: 1847639 ,
1 year ago
يسعد مساكن متى اخر دورة كانت الكم وبأي اسبوع انتو ؟؟
العضوة: 1862439 ,
1 year ago
انا 20شهر 5انا في الاسبوع 15 وانتو
1
2
العضوة: 1816514 , 1 year ago
الشهر الرابع احلا شهر بتنسي حالك حامل انا بالخامس حسيت بالتقلالعضوة: 1862439 , 1 year ago
اليوم حسيت بوخز اسفل بطني وثقل مش عارفه ليشالعضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا ف اول الرابع لمن اتسطح علي ضهري احس بضغط ف المحسن وكاني احسن بحركه البيبي😍العضوة: 1862439 , 1 year ago
حتا انا احس بضغط لمن امتد علا ظهري بس ماقد حسيت بحركه البيبيالعضوة: 1862439 , 1 year ago
انا عادني ماقد حسيتهاوانتيالعضوة: 1840406 , 1 year ago
@user-1816514 حامل ببنت صح 🥹؟العضوة: 1840406 , 1 year ago
@user-1816514 يوه دخلت حسابك طلع جد حامل ببنت لان البنت بالشهر الخامس تحسين بثقل وتعب أنا الحين بالخامس وماشاءالله احسني خفيفه وما كاني حامل لان حملي ببناتي نفسك ثقل وتعب بس الحين حامل بولد خفيفه مره 😭العضوة: 1807391 , 1 year ago
@user-1862439 ايوه وانا كمان🥺العضوة: 1862439 , 1 year ago
عادهو اول حمل لشالعضوة: 1816514 , 1 year ago
@user-1840406 هههه اه ببنوته حامل وحملي هاد كتير غير عن حملي بابني وجامي صعب وتقل ووجع ضهر وديقة نفس يوم ابني وحام خفيف وما حسيت بالحمل كان حلو خفيف بس ولاده مبكره ملحقتش اتهنى 😂😂😂😂العضوة: 1857977 , 1 year ago
انا حسيت بالثقل وظهري يوجعني كثير لما اوقف واتعب حالي شويالعضوة: 1840406 , 1 year ago
@user-1816514 يب وربي صادقه الحمل بالولد غيررر خفيفه تحسين نفسك البنت متعب مرهالعضوة: 1816514 , 1 year ago
@user-1840406 هو جسم عن جسم يختلف طبعا بس انا من اول ما حبلت حسيت انو بنت من قوة وحامي كليا مختلف عن حملي بابني😂العضوة: 1847639 , 1 year ago
يسعد مساكن متى اخر دورة كانت الكم وبأي اسبوع انتو ؟؟العضوة: 1862439 , 1 year ago
انا 20شهر 5انا في الاسبوع 15 وانتو