1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات من منكن بتحس بثقل في الحمل في بدايه الشهر الرابع

24 تعليقات

العضوة: 1816514 , 1 year ago

الشهر الرابع احلا شهر بتنسي حالك حامل انا بالخامس حسيت بالتقل

العضوة: 1862439 , 1 year ago

اليوم حسيت بوخز اسفل بطني وثقل مش عارفه ليش

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا ف اول الرابع لمن اتسطح علي ضهري احس بضغط ف المحسن وكاني احسن بحركه البيبي😍

العضوة: 1862439 , 1 year ago

حتا انا احس بضغط لمن امتد علا ظهري بس ماقد حسيت بحركه البيبي

العضوة: 1862439 , 1 year ago

انا عادني ماقد حسيتهاوانتي

العضوة: 1840406 , 1 year ago

@user-1816514 حامل ببنت صح 🥹؟

العضوة: 1840406 , 1 year ago

@user-1816514 يوه دخلت حسابك طلع جد حامل ببنت لان البنت بالشهر الخامس تحسين بثقل وتعب أنا الحين بالخامس وماشاءالله احسني خفيفه وما كاني حامل لان حملي ببناتي نفسك ثقل وتعب بس الحين حامل بولد خفيفه مره 😭

العضوة: 1807391 , 1 year ago

@user-1862439 ايوه وانا كمان🥺

العضوة: 1862439 , 1 year ago

عادهو اول حمل لش

العضوة: 1816514 , 1 year ago

@user-1840406 هههه اه ببنوته حامل وحملي هاد كتير غير عن حملي بابني وجامي صعب وتقل ووجع ضهر وديقة نفس يوم ابني وحام خفيف وما حسيت بالحمل كان حلو خفيف بس ولاده مبكره ملحقتش اتهنى 😂😂😂😂

العضوة: 1857977 , 1 year ago

انا حسيت بالثقل وظهري يوجعني كثير لما اوقف واتعب حالي شوي

العضوة: 1840406 , 1 year ago

@user-1816514 يب وربي صادقه الحمل بالولد غيررر خفيفه تحسين نفسك البنت متعب مره

العضوة: 1816514 , 1 year ago

@user-1840406 هو جسم عن جسم يختلف طبعا بس انا من اول ما حبلت حسيت انو بنت من قوة وحامي كليا مختلف عن حملي بابني😂

العضوة: 1847639 , 1 year ago

يسعد مساكن متى اخر دورة كانت الكم وبأي اسبوع انتو ؟؟

العضوة: 1862439 , 1 year ago

انا 20شهر 5انا في الاسبوع 15 وانتو