3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تأخرت الدوره 3 أيام وعملت اختبار حمل وهذي النتيجه يعتبر حامل ان شاء الله صح يابنات

5 تعليقات

العضوة: 1014236 , 3 weeks ago

ان شاءالله مبروك

العضوة: 2311134 , 3 weeks ago

@user-1014236 الله يبارك فيك

العضوة: 2187038 , 3 weeks ago

ماشاءالله الف مبروك

العضوة: 1087253 , 3 weeks ago

ماشاء الله مبروك

العضوة: 2264305 , 3 weeks ago

مبروك عليكي ❤️