3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات بالله ردوا محد بيرد علي هالايام كلها مين اجهضت فالاسبوع 4 وكم استمر معها النزيف وكيف شكله? انا اول مرة صراحة لونه و الالم كان نفس الدورة مش اكثر ونزل مني يوم وحدة فقط ?!

5 تعليقات

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

انا اجهضت في الاسبوع السابع وجاني طلق ونزل من نفسه وبقي معايا نزيف 7 ايام ووقف

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

غريبة انا يوم وحدة فقط دم سايل وكتل من بعدها ماشي فقط اذا مسحت بقع بنية

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

@user-939239 روحي تاكدي عند الدكتوره افضل وسوي سونار شوفي الرحم كيف وان شاء الله خير يعني انتي كان عندك علامات اجهاض ولا بتخمني علشان الدم ؟

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

ايوة يوم عرفة نزل مني دم بقع مش سايل يعني ورحت عندها وسويت سونار وقالت كيس الحمل مو مبين وانا آخر دورة4/13 بس حسب تحليل الدم الهرموني مبين كانّي فالاسبوع 4 بعدها بيوم نزل دم صريح مع كتل فقط ليوم واحد الحين لي يومين جفاف بس مرات اتاكد من داخل احصل افرازات بنية

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

@user-939239 لا تستعجلي سوي سونار كمان اسبوعين او تاكدي من الهرموني سويه كل 48 ساعه شوفيه يزيد ولا الله يكتب لك اللي فيه الخير ويرزقك الطفل السليم المعافى