بنات بالله ردوا محد بيرد علي هالايام كلها مين اجهضت فالاسبوع 4 وكم استمر معها النزيف وكيف شكله?
انا اول مرة صراحة لونه و الالم كان نفس الدورة مش اكثر ونزل مني يوم وحدة فقط ?!
ايوة يوم عرفة نزل مني دم بقع مش سايل يعني ورحت عندها وسويت سونار وقالت كيس الحمل مو مبين وانا آخر دورة4/13 بس حسب تحليل الدم الهرموني مبين كانّي فالاسبوع 4 بعدها بيوم نزل دم صريح مع كتل فقط ليوم واحد الحين لي يومين جفاف بس مرات اتاكد من داخل احصل افرازات بنية
@user-939239
لا تستعجلي سوي سونار كمان اسبوعين
او تاكدي من الهرموني سويه كل 48 ساعه شوفيه يزيد ولا
الله يكتب لك اللي فيه الخير ويرزقك الطفل السليم المعافى
العضوة: 1550738 , 3 weeks ago
انا اجهضت في الاسبوع السابع وجاني طلق ونزل من نفسه وبقي معايا نزيف 7 ايام ووقفالعضوة: 939239 , 3 weeks ago
غريبة انا يوم وحدة فقط دم سايل وكتل من بعدها ماشي فقط اذا مسحت بقع بنيةالعضوة: 1550738 , 3 weeks ago
@user-939239 روحي تاكدي عند الدكتوره افضل وسوي سونار شوفي الرحم كيف وان شاء الله خير يعني انتي كان عندك علامات اجهاض ولا بتخمني علشان الدم ؟العضوة: 939239 , 3 weeks ago
ايوة يوم عرفة نزل مني دم بقع مش سايل يعني ورحت عندها وسويت سونار وقالت كيس الحمل مو مبين وانا آخر دورة4/13 بس حسب تحليل الدم الهرموني مبين كانّي فالاسبوع 4 بعدها بيوم نزل دم صريح مع كتل فقط ليوم واحد الحين لي يومين جفاف بس مرات اتاكد من داخل احصل افرازات بنيةالعضوة: 1550738 , 3 weeks ago
@user-939239 لا تستعجلي سوي سونار كمان اسبوعين او تاكدي من الهرموني سويه كل 48 ساعه شوفيه يزيد ولا الله يكتب لك اللي فيه الخير ويرزقك الطفل السليم المعافى