1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أنا في أواخر الشهر التاني من الحمل ومش عندي اعراض الحمل في شد أسفل البطن والم في الثدي بس عادي ولا لا

1 تعليقات

العضوة: 2185505 , 1 month ago

انا نفس الشي الم بالثدي فقط واعتقد هالشي عادي