الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار حامل شهر مارس
استفسار حامل شهر مارس
2260636
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
أنا في أواخر الشهر التاني من الحمل ومش عندي اعراض الحمل في شد أسفل البطن والم في الثدي بس عادي ولا لا
1 تعليقات
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
انا نفس الشي الم بالثدي فقط واعتقد هالشي عادي
العضوة: 2185505 , 1 month ago
انا نفس الشي الم بالثدي فقط واعتقد هالشي عادي