الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
استفسار بنات
استفسار بنات
2234537
2 hours ago
ما قبل الحمل
0 تعليقات
دكتورتي قالتلي عندي زيادة بماء الجنين وطلبت تحليل بس خايفة الصراحة وماعندي صبر انتظر النتيجة ممكن حدا مرة بتجربتي انا اول يوم بشهر السابع