الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار بنات
استفسار بنات
2253661
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
بنات اول حمل لي وصرفت لي الدكتورة مثبتات ، وماقلت عندي مشاكل بس قالت احسن تأخذيه ، في ناس تحذرني منه ، احترت أخذ أو لا في الأسبوع الرابع حملي
1 تعليقات
العضوة: 2243595 ,
2 months ago
لا المثبت ازا مفي شي لتخذي سيى انا اعطتني الدكتوره مثبت وبشهر الثاني مضل نبض للجنين والحز اريدو ينزل معظ ينزل
العضوة: 2243595 , 2 months ago
لا المثبت ازا مفي شي لتخذي سيى انا اعطتني الدكتوره مثبت وبشهر الثاني مضل نبض للجنين والحز اريدو ينزل معظ ينزل