1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
عادي انام ع ظهري وانا بالشهر الرابع لانه جنوبي توجعني ؟؟

5 تعليقات

العضوة: 1877764 , 1 year ago

معقوله كل اللي شافو مايعرفون

العضوة: 1865478 , 1 year ago

الي اعرفه من بعد الشهر الثالث ممنوع تنامي على ظهرك

العضوة: 505852 , 1 year ago

منعرف انو مامنيح تنامي على الضهر بالحمل مافينا نقلك نامي ويصير شي لا سمح الله اسألي دكتورتك

العضوة: 1848501 , 1 year ago

انسدحي ارتاحي بس لا تتأخري ولا تنامي

العضوة: 1877764 , 1 year ago

يعطيكم العافيه اللي ردو الله يسعدكم