الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار الله يسعدكم
استفسار الله يسعدكم
1877764
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
عادي انام ع ظهري وانا بالشهر الرابع لانه جنوبي توجعني ؟؟
5 تعليقات
العضوة: 1877764 ,
1 year ago
معقوله كل اللي شافو مايعرفون
العضوة: 1865478 ,
1 year ago
الي اعرفه من بعد الشهر الثالث ممنوع تنامي على ظهرك
العضوة: 505852 ,
1 year ago
منعرف انو مامنيح تنامي على الضهر بالحمل مافينا نقلك نامي ويصير شي لا سمح الله اسألي دكتورتك
العضوة: 1848501 ,
1 year ago
انسدحي ارتاحي بس لا تتأخري ولا تنامي
العضوة: 1877764 ,
1 year ago
يعطيكم العافيه اللي ردو الله يسعدكم
العضوة: 1877764 , 1 year ago
معقوله كل اللي شافو مايعرفونالعضوة: 1865478 , 1 year ago
الي اعرفه من بعد الشهر الثالث ممنوع تنامي على ظهركالعضوة: 505852 , 1 year ago
منعرف انو مامنيح تنامي على الضهر بالحمل مافينا نقلك نامي ويصير شي لا سمح الله اسألي دكتورتكالعضوة: 1848501 , 1 year ago
انسدحي ارتاحي بس لا تتأخري ولا تناميالعضوة: 1877764 , 1 year ago
يعطيكم العافيه اللي ردو الله يسعدكم