1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام وعليكم دكتورة ممكن الرد ، دكتوري قال انو الكيس اكبر من حجم الجنين هل بيأثر عالحمل او مضر ما فهمت شي ، انا بأسوع ٩ وهل شكل كيس الجنين يحدد جنس الجنين

4 تعليقات

العضوة: 956740 , 1 month ago

طبيعي شكله لا تصدقي كل حكي دكاترة بحبو يهولو الامور لحتى يخوفوكي وترجع لعندون وتفحصي

العضوة: 2295065 , 4 weeks ago

قالت راجعي بعد ١٥ يوم راجعت قالت لسا في دم واحتمال اجهاض وكمان قالت راجعي بعد ١٥ يوم دفعتلا مراجعتين وبطلت روح وهلق عم داوم عند قابلة نسائية وكتير شاطرة وقالت وضعك تمام والدم قليل ومافي اي خوف وعادي هشي

العضوة: 2307171 , 4 weeks ago

من شكل الكيس ولد

العضوة: 2246972 , 4 weeks ago

@user-2295065 شكل الكيس مالو دخل حرفيا ف الاول كان بيضاوي وطلع ولد وفي حملي دا دايري وقلت ان شاءالله بنت بس طلع ولد الحمدلله