السلام وعليكم دكتورة ممكن الرد ، دكتوري قال انو الكيس اكبر من حجم الجنين هل بيأثر عالحمل او مضر ما فهمت شي ، انا بأسوع ٩ وهل شكل كيس الجنين يحدد جنس الجنين
قالت راجعي بعد ١٥ يوم راجعت قالت لسا في دم واحتمال اجهاض وكمان قالت راجعي بعد ١٥ يوم دفعتلا مراجعتين وبطلت روح وهلق عم داوم عند قابلة نسائية وكتير شاطرة وقالت وضعك تمام والدم قليل ومافي اي خوف وعادي هشي
العضوة: 956740 , 1 month ago
طبيعي شكله لا تصدقي كل حكي دكاترة بحبو يهولو الامور لحتى يخوفوكي وترجع لعندون وتفحصيالعضوة: 2295065 , 4 weeks ago
قالت راجعي بعد ١٥ يوم راجعت قالت لسا في دم واحتمال اجهاض وكمان قالت راجعي بعد ١٥ يوم دفعتلا مراجعتين وبطلت روح وهلق عم داوم عند قابلة نسائية وكتير شاطرة وقالت وضعك تمام والدم قليل ومافي اي خوف وعادي هشيالعضوة: 2307171 , 4 weeks ago
من شكل الكيس ولدالعضوة: 2246972 , 4 weeks ago
@user-2295065 شكل الكيس مالو دخل حرفيا ف الاول كان بيضاوي وطلع ولد وفي حملي دا دايري وقلت ان شاءالله بنت بس طلع ولد الحمدلله