2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا في اسبوع 37وفي 10افريل ندخل في شهري وليوم لقيت لاطونسيو 12/09وطبيب قالي مين راكي مريضة وفيك زكام مراهيش حاجة تخوف واش رايكم حركة بيبي عادية

1 تعليقات

العضوة: 162398 , 2 months ago

@user-2247482 ؟؟؟ سؤالك عن الضغط او عن حركة البيبي