الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
اسبوع ال 19
اسبوع ال 19
1842775
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
7 تعليقات
بنات انا في بداية الشهر الخامس والحركة قوية طبيعي تكون الحركة قوية وكتيرة؟ ليل مع نهار في رفسات وقوية عم حس بالحركة كتير
7 تعليقات
العضوة: 1832704 ,
1 year ago
بالعكس احلى شعور ليش متدايقة😍
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
طبعا شعور حلو وبفرفح قلبي لما بتتحرك بس اول حمل وخفت يكون فرط حركة او شي مو طبيعي😅
العضوة: 1868976 ,
1 year ago
لا عادي في اطفال حركتهث كتيرة وتجي بكير وفي اطفال حركتهم خفيفه
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
الحمدلله تطمنت🤍
العضوة: 1875409 ,
1 year ago
ايش معك صبي ولا بنت؟!
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
معي بنت وحسيت بالحركة بكير
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
عادي حبيبتي بيختلف من حمل ل حمل ومن جسم ل جسم بس انا حسيت بكير🤍
العضوة: 1832704 , 1 year ago
بالعكس احلى شعور ليش متدايقة😍العضوة: 1842775 , 1 year ago
طبعا شعور حلو وبفرفح قلبي لما بتتحرك بس اول حمل وخفت يكون فرط حركة او شي مو طبيعي😅العضوة: 1868976 , 1 year ago
لا عادي في اطفال حركتهث كتيرة وتجي بكير وفي اطفال حركتهم خفيفهالعضوة: 1842775 , 1 year ago
الحمدلله تطمنت🤍العضوة: 1875409 , 1 year ago
ايش معك صبي ولا بنت؟!العضوة: 1842775 , 1 year ago
معي بنت وحسيت بالحركة بكيرالعضوة: 1842775 , 1 year ago
عادي حبيبتي بيختلف من حمل ل حمل ومن جسم ل جسم بس انا حسيت بكير🤍