1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا في بداية الشهر الخامس والحركة قوية طبيعي تكون الحركة قوية وكتيرة؟ ليل مع نهار في رفسات وقوية عم حس بالحركة كتير

7 تعليقات

العضوة: 1832704 , 1 year ago

بالعكس احلى شعور ليش متدايقة😍

العضوة: 1842775 , 1 year ago

طبعا شعور حلو وبفرفح قلبي لما بتتحرك بس اول حمل وخفت يكون فرط حركة او شي مو طبيعي😅

العضوة: 1868976 , 1 year ago

لا عادي في اطفال حركتهث كتيرة وتجي بكير وفي اطفال حركتهم خفيفه

العضوة: 1842775 , 1 year ago

الحمدلله تطمنت🤍

العضوة: 1875409 , 1 year ago

ايش معك صبي ولا بنت؟!

العضوة: 1842775 , 1 year ago

معي بنت وحسيت بالحركة بكير

العضوة: 1842775 , 1 year ago

عادي حبيبتي بيختلف من حمل ل حمل ومن جسم ل جسم بس انا حسيت بكير🤍