1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات كيفكم الاسبوع ال 22 من الحمل اي شهر مين بالاسبوع 22 شو كاتبين بالتطبيق اي شهر

10 تعليقات

العضوة: 1823310 , 1 year ago

انا معاك بالاسبوع ٢٢ والتطبيق كاتبلي دخلتي الشهر السادس 🤔 .. وانا لسه باقيلي عشرة ايام

العضوة: 1189786 , 1 year ago

وانا كمان كاتبلي انو دخلت السادس

العضوة: 1663294 , 1 year ago

يكون من الشهر السادس

العضوة: 1823310 , 1 year ago

ما اعتقد .. لسه بكير عالشهر السادس .. بس ماعرف اذا التطبيق صحيحه حسبته او لا

العضوة: 1823310 , 1 year ago

عرفتي جنس البيبي ولا لسى

العضوة: 1189786 , 1 year ago

صحيح حسبتو 100 بالمية اذا كتبتي تاريخ الدورة مزبوط مجربتها ب بنتي وهلق بعاد الحمل كمان حساب الدكتور نفس حساب التطبيق بالزبط لا مقدم ولا مأخر

العضوة: 1189786 , 1 year ago

انتي ب اي اسبوع

العضوة: 1189786 , 1 year ago

قالولي بنت بس ما اكدو كل مرة يحكو شكل

العضوة: 146697 , 1 year ago

زي الاسبوع ٢٢وكاتب الشهر السادس