حاسبة الحمل حاسبة الحمل حاسبة الحمل
  • الرئيسية

المواضيع

  • جميع المواضيع
  • /
  • حديثي الولادة
  • /
  • اريد اسالكم بنات اني حملت وسقطت الطفل لان مات بطني واجتني الدوره واخذت يوم 14 ابره مفجره وجانت بيضتي 23 هل اني حامل لان دايخه ولعبان نفس ومرتفعه حرارتي
اريد اسالكم بنات اني حملت وسقطت الطفل لان مات بطني واجتني الدوره واخذت يوم 14 ابره مفجره وجانت بيضتي 23 هل اني حامل لان دايخه ولعبان نفس ومرتفعه حرارتي
399527
7 years ago
  • حديثي الولادة
0 تعليقات
❤فدوه جاوبوا

حاسبة الحمل

أحدث المواضيع

منتظرين الحمل شهر ٧

مين بتستنى تحلل الشهر هذا؟ يارب نطلع حرامل اخر دورة ليا ٩-٦ و بتمنى اطلع حامل🥹

بنات

بنات فيه فرق بين وحام البنت ووحام الولد لان سمعت الولد مافيه وحام

التصنيفات

  • جميع المواضيع
  • ما قبل الحمل
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
  • مرحلة الولادة
  • مرحلة مابعد الولادة
  • حديثي الولادة

2026 © حاسبة الحمل جميع الحقوق محفوظة