1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات ارجو مساعدتكم ، هل هناك حل للبواسير الخارجية اعزكم الله للحامل

2 تعليقات

العضوة: 1373154 , 1 year ago

اقعدي ع مويا دافيه وقليل من الملح

العضوة: 1373154 , 1 year ago

وماتجلسي ع رجولك اقعدي ع الارض او فوق كرسي عشان ماتخرج البواسير