الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ارجو إجابة عن سؤالي (بواسير)
ارجو إجابة عن سؤالي (بواسير)
1897544
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات ارجو مساعدتكم ، هل هناك حل للبواسير الخارجية اعزكم الله للحامل
2 تعليقات
العضوة: 1373154 ,
1 year ago
اقعدي ع مويا دافيه وقليل من الملح
العضوة: 1373154 ,
1 year ago
وماتجلسي ع رجولك اقعدي ع الارض او فوق كرسي عشان ماتخرج البواسير
العضوة: 1373154 , 1 year ago
اقعدي ع مويا دافيه وقليل من الملحالعضوة: 1373154 , 1 year ago
وماتجلسي ع رجولك اقعدي ع الارض او فوق كرسي عشان ماتخرج البواسير