1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا ينزل لي دم بني من نصف الشهر الثالث انا الحين داخله الرابع يوقف يومين ويرجع ينزل كميته مو كبيره ارجوكم مين ماره بوضعي مع العلم البيبي وضعه كويس

1 تعليقات

العضوة: 1867388 , 1 year ago

الله يتمملك على خير ماعم تاخدي مثبتات