3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
ابغى دكتوره كويسه في مستشفى بخش الشريفيه بجده للولاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5 تعليقات

العضوة: 1515805 , 3 months ago

دكتورة سهير عباس اخصائية نساء وولادة كويسة انا ولادتي الاولى عندها

العضوة: 2205562 , 3 months ago

ليش اخترتي بخش ؟

العضوة: 1515805 , 3 months ago

والله نصحتني فيه وحدة ولدت عن نفس الدكتورة وقالتلي عنها وفعلا جربت طلعت كويسة

العضوة: 2119995 , 3 months ago

الكثير يقول انها مستشفى كويسه