السلام عليكم
يابنات ممكن تفيدوني جزاكم الله خيرا..انا في اخر الشهر السابع من الحمل والارتجاع حرفيا دبحني مش قادرة انام وحتا الغثيان بدون حبة الاقياء ما بضل الاكل في معدتي ..حاسة بتعب من هالموضوع بالله عليكم يلي مرت بنفس الوضع تفيدني وادعولي دعوة الغريب مستجابة
العضوة: 1876577 , 2 months ago
@user-2150309 تحسين الأكل مايتهضم 🥺🥺العضوة: 2150309 , 2 months ago
اي والله يا اختي ...بعد ساعات من الاكل واحس الاكل باقي في معدتي ...يارب ترحمنا وتكتب لنا الأجر والثوابالعضوة: 2176078 , 2 months ago
طبيعي لان جنين كبر ويضغط على الامعى والهضم يصير اصعبالله يعيننا