1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الحمدلله انا مابدي بس ايردة ربي اكبر

15 تعليقات

العضوة: 713353 , 1 month ago

الخيرة في ما اختاره الله

العضوة: 959015 , 1 month ago

انا اخر دورة28 مارس

العضوة: 1826146 , 1 month ago

حتى انا اخر دورة 9 مارس وابني لسة بيرضع فعمرو عام و4شهور فطمته الله يقويني

العضوة: 2185505 , 1 month ago

انا اخر دورة ٣١/٣

العضوة: 2227539 , 1 month ago

ماشاء الله ايش كنتي تحسين ب اعراض ؟

العضوة: 1475535 , 1 month ago

انا بعد اخر دوره ٢٧ مارس

العضوة: 2161096 , 1 month ago

صبايا انا رحت الدكتور وقال حامل 3اسابيع بس عم ينزل افرازات بني فاتح وزهري يا ترى في خطر ؟؟؟

العضوة: 2263510 , 1 month ago

@user-2161096 اذا رحتي الدكتورة وماحكت انو في شي ف طبيعي حبيبتي الله يتمملك على خير ايمت كانت اخر دورة الك ؟

العضوة: 2161096 , 1 month ago

الله يسلمك روحي 3اذار

العضوة: 2261271 , 1 month ago

انا اخر دورة 3/12قديش بكون حامل بزبط لسه ما رحت ع دكتورة

العضوة: 2107237 , 1 month ago

@user-2261271 ااكيد الاسبوع سابع

العضوة: 1522417 , 1 month ago

ظهةوجع ظهر وافرزات كثيرة بيضاء وشوية غثيان

العضوة: 1746641 , 1 month ago

وانا كمان ٢٧ مارس اخر دورة