1 week ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
صبايا انا بلاسبوع 39 وحاسة حركة البيبي صايرة كتير ضعيفة وقليلة هلشي طبيعي شي

4 تعليقات

العضوة: 1591129 , 1 week ago

طبيعي تقل بس لازم تضل موجودة ، الاحسن تروحي مشفى

العضوة: 1752041 , 1 week ago

روحي تطمني .. الله يسهل عليك

العضوة: 2214144 , 1 week ago

لا ضروري تروحي تطمني وان شاءلله تقومي بالسلامة انتي والبيبي

العضوة: 2176078 , 1 week ago

لا مش طبيعي ضروري تروحي طواري الان انا كذا قالي دكتور