1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
نزل علي دم خفيف مع مغص وخفت رحت سويت سونار قالت لي في كيس صغير بس لسى مافي نبض واعطتني مثبت جودة التصوير سيئة بس مافهمت تشوفون في جنين او الكيس فاضي عطتني موعد بعد اسبوع

9 تعليقات

العضوة: 2298431 , 1 month ago

واضح كيس بعده صغير بس شنو حكتلك كم اسبوع ؟؟ وبعد كم يوم وتروحين مرة اخرى

العضوة: 2133053 , 1 month ago

ي حبيبتي الله يتمم لك ع خير انا رحت بداية حملي وكان بعده كيس ولابين الجنين الا ورا الاسبوع السابع كان كيس فاضي تماما تطمني ان شاءالله خير

العضوة: 2299963 , 1 month ago

أنا كمان آخر دورة 31 مارس و لسه ما رحت اعمل سونار

العضوة: 1522417 , 1 month ago

انا اخير 27 مارس روحت عملت سونار بس مابن نبض. الحمدلله

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-2298431 قالت الاثنين الجاي ارجع لها وتقول لسى ٥ اسابيع

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-2133053 امين يارب ايوه ياقلبي النبض يبان فالاسبوع السابع ع الاغلب بولدي كذا مابان الا بالاسبوع الثامن حتى وطفشوني ذيك الفتره ان مافيه نبض ومتاخر ومدري ايش بس طلع النبض بعدين والحين عمره٩ سنوات الله يحفظه

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-2299963 الاسبوع الجاي اذا قدرتي روحي ممكن يبان النبض ان شاء الله

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-1522417 وانا بعد مابان النبض واخر دوره٣١ مارس بس بيبان ان شاء الله نحتاج من اسبوع لعشر ايام ويبان باذن الله