1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
ايش تشوفون بنات 🥺🥺 تعديل ع الموضوع طلع حمل الحمد لله حللت دم وطلع ايجابي❤️❤️الله يتممم لنا على خييير يارب

46 تعليقات

العضوة: 2156561 , 1 month ago

الف مبروك حببتي ربنا يتمملك على خير

العضوة: 2156561 , 1 month ago

لسا محللتش والله كثير خايفة يطلع سلبي 😔

العضوة: 2165971 , 1 month ago

نفس تحليلي ببداية حملي كان كتير اللون باهت وبالغصب ينشاف وطلع حمل وحاليا صرت بالأسبوع 28 ومعي بنوتة عقبال عندك ويطعمك مراد قلبك ويجبر خاطرنا كلنا

العضوة: 1924164 , 1 month ago

شريت تحليل منزلي وطلع سلبي بس إلى الآن مانزلت الدوره بروح المستشفى واشوف وش السالفه

العضوة: 1924164 , 1 month ago

سويت مره ثانيه طلع خط واحد بس إلى الآن مانزلت الدوره 🥲

العضوة: 2293733 , 1 month ago

جمل الخط الخفيف هذا متاكده

العضوة: 2293733 , 1 month ago

سوسو كيف عرفتي انها بنت في ثلاثه خطوط بصورة السونار ؟

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-2293733 ايوه واضح سونارك بنت مرررره واضحه الخطوط٣

العضوة: 2294976 , 1 month ago

انا بعد اخر دوره ٧ابريل ما نزلت دوره عندي الم اسفل بطن تحت سره والظهر عملت تست ثلاثه مرات كلها سلبي واحد خط خفيف عندي اعراض الحمل

العضوة: 2294976 , 1 month ago

انا مركبه لولب من اربع سنوات خايفه يكون في حمل بس عندي كل اعراض الحمل صداع خمول تعب نفور من اكل محتاره وش اسوي افيدوني جزاكم الله خيرا

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-2294976 سوي سونار وتاكدي من وجود اللولب

العضوة: 2185505 , 1 month ago

@user-2258984 انا وانتي نفس التاريخ رختي فحصتي ؟؟ بلش وحامك ولا لسا

العضوة: 1440815 , 1 month ago

حللتي ؟ربي يرزقك ما تتمني يا رب متتقلقيش القلق ميخليكش تهزي شحال عمرك وشحال عندك اولاد

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-2185505 لسى مافحصت والله موعدي يوم١٨ مايو والوحام انا بطبيعتي مااتوحم كثير الغثيان ويبدا معي م الاسبوع٨ للاسبوع١٢ ويخف