الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
اخر دوره٣١ مارس وحللت منزلي ايجابي خفيف لاتستهينو بالخط الباهت او الضعيف 🥹
اخر دوره٣١ مارس وحللت منزلي ايجابي خفيف لاتستهينو بالخط الباهت او الضعيف 🥹
2258984
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
46 تعليقات
ايش تشوفون بنات 🥺🥺 تعديل ع الموضوع طلع حمل الحمد لله حللت دم وطلع ايجابي❤️❤️الله يتممم لنا على خييير يارب
46 تعليقات
العضوة: 2156561 ,
1 month ago
الف مبروك حببتي ربنا يتمملك على خير
العضوة: 2156561 ,
1 month ago
لسا محللتش والله كثير خايفة يطلع سلبي 😔
العضوة: 2165971 ,
1 month ago
نفس تحليلي ببداية حملي كان كتير اللون باهت وبالغصب ينشاف وطلع حمل وحاليا صرت بالأسبوع 28 ومعي بنوتة عقبال عندك ويطعمك مراد قلبك ويجبر خاطرنا كلنا
العضوة: 1924164 ,
1 month ago
شريت تحليل منزلي وطلع سلبي بس إلى الآن مانزلت الدوره بروح المستشفى واشوف وش السالفه
العضوة: 1924164 ,
1 month ago
سويت مره ثانيه طلع خط واحد بس إلى الآن مانزلت الدوره 🥲
العضوة: 2293733 ,
1 month ago
جمل الخط الخفيف هذا متاكده
العضوة: 2293733 ,
1 month ago
سوسو كيف عرفتي انها بنت في ثلاثه خطوط بصورة السونار ؟
العضوة: 2258984 ,
1 month ago
@user-2293733 ايوه واضح سونارك بنت مرررره واضحه الخطوط٣
العضوة: 1705767 ,
1 month ago
الف مبروك
العضوة: 2294976 ,
1 month ago
انا بعد اخر دوره ٧ابريل ما نزلت دوره عندي الم اسفل بطن تحت سره والظهر عملت تست ثلاثه مرات كلها سلبي واحد خط خفيف عندي اعراض الحمل
العضوة: 2294976 ,
1 month ago
انا مركبه لولب من اربع سنوات خايفه يكون في حمل بس عندي كل اعراض الحمل صداع خمول تعب نفور من اكل محتاره وش اسوي افيدوني جزاكم الله خيرا
العضوة: 2258984 ,
1 month ago
@user-2294976 سوي سونار وتاكدي من وجود اللولب
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
@user-2258984 انا وانتي نفس التاريخ رختي فحصتي ؟؟ بلش وحامك ولا لسا
العضوة: 1440815 ,
1 month ago
حللتي ؟ربي يرزقك ما تتمني يا رب متتقلقيش القلق ميخليكش تهزي شحال عمرك وشحال عندك اولاد
العضوة: 2258984 ,
1 month ago
@user-2185505 لسى مافحصت والله موعدي يوم١٨ مايو والوحام انا بطبيعتي مااتوحم كثير الغثيان ويبدا معي م الاسبوع٨ للاسبوع١٢ ويخف
1
2
3
4
العضوة: 2156561 , 1 month ago
الف مبروك حببتي ربنا يتمملك على خيرالعضوة: 2156561 , 1 month ago
لسا محللتش والله كثير خايفة يطلع سلبي 😔العضوة: 2165971 , 1 month ago
نفس تحليلي ببداية حملي كان كتير اللون باهت وبالغصب ينشاف وطلع حمل وحاليا صرت بالأسبوع 28 ومعي بنوتة عقبال عندك ويطعمك مراد قلبك ويجبر خاطرنا كلناالعضوة: 1924164 , 1 month ago
شريت تحليل منزلي وطلع سلبي بس إلى الآن مانزلت الدوره بروح المستشفى واشوف وش السالفهالعضوة: 1924164 , 1 month ago
سويت مره ثانيه طلع خط واحد بس إلى الآن مانزلت الدوره 🥲العضوة: 2293733 , 1 month ago
جمل الخط الخفيف هذا متاكدهالعضوة: 2293733 , 1 month ago
سوسو كيف عرفتي انها بنت في ثلاثه خطوط بصورة السونار ؟العضوة: 2258984 , 1 month ago
@user-2293733 ايوه واضح سونارك بنت مرررره واضحه الخطوط٣العضوة: 1705767 , 1 month ago
الف مبروكالعضوة: 2294976 , 1 month ago
انا بعد اخر دوره ٧ابريل ما نزلت دوره عندي الم اسفل بطن تحت سره والظهر عملت تست ثلاثه مرات كلها سلبي واحد خط خفيف عندي اعراض الحملالعضوة: 2294976 , 1 month ago
انا مركبه لولب من اربع سنوات خايفه يكون في حمل بس عندي كل اعراض الحمل صداع خمول تعب نفور من اكل محتاره وش اسوي افيدوني جزاكم الله خيراالعضوة: 2258984 , 1 month ago
@user-2294976 سوي سونار وتاكدي من وجود اللولبالعضوة: 2185505 , 1 month ago
@user-2258984 انا وانتي نفس التاريخ رختي فحصتي ؟؟ بلش وحامك ولا لساالعضوة: 1440815 , 1 month ago
حللتي ؟ربي يرزقك ما تتمني يا رب متتقلقيش القلق ميخليكش تهزي شحال عمرك وشحال عندك اولادالعضوة: 2258984 , 1 month ago
@user-2185505 لسى مافحصت والله موعدي يوم١٨ مايو والوحام انا بطبيعتي مااتوحم كثير الغثيان ويبدا معي م الاسبوع٨ للاسبوع١٢ ويخف