أنا طلع لي خطين بس يوم رحت المستشفى وسوو تحليل بول طلع خط مادري وش السالفه كنت مسويه التحليل وأنا شاربه مويا كثير هل تتوقعون هو السبب الي مابين عندهم ؟
@user-1924164
لك ان تتخيلي ان سويت تحليلين ف البيت وطلع خط ضعيف انا متاكده انو حمل واروح مستشفى خاص واسوي تحليل دم ٥ دقايق قالت سلبي وخرجت من عندها ماناقشتها ولاشي شوي يمكن١٠ دقايق دقت عليه قالت تحليلك ايجابي مو سلبيي وانتي حامل بس لساتك بالبدايه استعجلت وحطيت سلبي بس لما رحتي رجعت لتحليلك طلع ايجابي
العضوة: 1166562 , 1 month ago
في خط تاني يعني بدايه حمل اصبري يومين وعيدي يظهر اقوي باذن اللهالعضوة: 2185505 , 1 month ago
وانا ٣١/٣ 🥰العضوة: 1726649 , 1 month ago
نفس التيست اتا وياكِ وكان بداية حمل ربي يتمملك ع خييير حبيبتيالعضوة: 2258984 , 1 month ago
@user-2185505 حللتيالعضوة: 2258984 , 1 month ago
@user-1726649 اللهم امين ياقلبي تسلمينالعضوة: 2016267 , 1 month ago
حمل ماشاءالله الف مبروك حبيبتيالعضوة: 2258984 , 1 month ago
@user-1166562 يارررب بحلل دم واشوفالعضوة: 2258984 , 1 month ago
@user-2016267 الله يبارك فيك قلبيالعضوة: 1166562 , 1 month ago
الف مبروك حبيبتي انا قولتلك حمل الحمد لله ان شاء الله ربي يرزقك الذريه الصالحهالعضوة: 2258984 , 1 month ago
@user-1166562 صادقه الله يسعدك ويتمم لنا جميعاًالعضوة: 2227539 , 1 month ago
ماشاء الله الله يتمملك يارب وش استخدمتي و ساعدك على الحمل ؟العضوة: 1924164 , 1 month ago
أنا طلع لي خطين بس يوم رحت المستشفى وسوو تحليل بول طلع خط مادري وش السالفه كنت مسويه التحليل وأنا شاربه مويا كثير هل تتوقعون هو السبب الي مابين عندهم ؟العضوة: 1166562 , 1 month ago
ورينا اختبرك بالبيتالعضوة: 2258984 , 1 month ago
@user-1924164 لك ان تتخيلي ان سويت تحليلين ف البيت وطلع خط ضعيف انا متاكده انو حمل واروح مستشفى خاص واسوي تحليل دم ٥ دقايق قالت سلبي وخرجت من عندها ماناقشتها ولاشي شوي يمكن١٠ دقايق دقت عليه قالت تحليلك ايجابي مو سلبيي وانتي حامل بس لساتك بالبدايه استعجلت وحطيت سلبي بس لما رحتي رجعت لتحليلك طلع ايجابيالعضوة: 1924164 , 1 month ago
هذا هو