1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
ايش تشوفون بنات 🥺🥺 تعديل ع الموضوع طلع حمل الحمد لله حللت دم وطلع ايجابي❤️❤️الله يتممم لنا على خييير يارب

46 تعليقات

العضوة: 1166562 , 1 month ago

في خط تاني يعني بدايه حمل اصبري يومين وعيدي يظهر اقوي باذن الله

العضوة: 1726649 , 1 month ago

نفس التيست اتا وياكِ وكان بداية حمل ربي يتمملك ع خييير حبيبتي

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-2185505 حللتي

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-1726649 اللهم امين ياقلبي تسلمين

العضوة: 2016267 , 1 month ago

حمل ماشاءالله الف مبروك حبيبتي

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-1166562 يارررب بحلل دم واشوف

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-2016267 الله يبارك فيك قلبي

العضوة: 1166562 , 1 month ago

الف مبروك حبيبتي انا قولتلك حمل الحمد لله ان شاء الله ربي يرزقك الذريه الصالحه

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-1166562 صادقه الله يسعدك ويتمم لنا جميعاً

العضوة: 2227539 , 1 month ago

ماشاء الله الله يتمملك يارب وش استخدمتي و ساعدك على الحمل ؟

العضوة: 1924164 , 1 month ago

أنا طلع لي خطين بس يوم رحت المستشفى وسوو تحليل بول طلع خط مادري وش السالفه كنت مسويه التحليل وأنا شاربه مويا كثير هل تتوقعون هو السبب الي مابين عندهم ؟

العضوة: 1166562 , 1 month ago

ورينا اختبرك بالبيت

العضوة: 2258984 , 1 month ago

@user-1924164 لك ان تتخيلي ان سويت تحليلين ف البيت وطلع خط ضعيف انا متاكده انو حمل واروح مستشفى خاص واسوي تحليل دم ٥ دقايق قالت سلبي وخرجت من عندها ماناقشتها ولاشي شوي يمكن١٠ دقايق دقت عليه قالت تحليلك ايجابي مو سلبيي وانتي حامل بس لساتك بالبدايه استعجلت وحطيت سلبي بس لما رحتي رجعت لتحليلك طلع ايجابي