الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
اختفاء الم الثدي
اختفاء الم الثدي
2237601
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
صبايا حوامل شهر فبراير الي بلشوا بالشهر الثالث او اي حوامل صار اختفاء لالم الثدي بداية الشهر الثالث فجأة، كان يصير الم قوي لما اصحى الصبح هسا اختفى وقلقانة شوي من القصة
2 تعليقات
العضوة: 2245024 ,
1 month ago
انا كمان في فبراير بس الألم ما اختفى بس خف
العضوة: 2315756 ,
2 weeks ago
انا مثلك شو صار معك
العضوة: 2245024 , 1 month ago
انا كمان في فبراير بس الألم ما اختفى بس خفالعضوة: 2315756 , 2 weeks ago
انا مثلك شو صار معك