1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
صبايا حوامل شهر فبراير الي بلشوا بالشهر الثالث او اي حوامل صار اختفاء لالم الثدي بداية الشهر الثالث فجأة، كان يصير الم قوي لما اصحى الصبح هسا اختفى وقلقانة شوي من القصة

2 تعليقات

العضوة: 2245024 , 1 month ago

انا كمان في فبراير بس الألم ما اختفى بس خف

العضوة: 2315756 , 2 weeks ago

انا مثلك شو صار معك