الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
اختفاء الغثيان
اختفاء الغثيان
2326723
1 week ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
السلام عليكم انا بلشت بالشهر الرابع من ٣ أيام ولسا عندي غثيان وقيء كتير على الرغم اني عم اخد دوا حدا صار معه هيك
1 تعليقات
العضوة: 2319913 ,
1 week ago
ولله يااختي انا في نص الخامس ولهلق بعاني من غثيان وحتى على قدر مابتقلب معتي قلبي كتير بيتسرع مع انو باخد دواء للاستفراغ وحلين هل شهر عم حس بحرقة معده قويه
العضوة: 2319913 , 1 week ago
ولله يااختي انا في نص الخامس ولهلق بعاني من غثيان وحتى على قدر مابتقلب معتي قلبي كتير بيتسرع مع انو باخد دواء للاستفراغ وحلين هل شهر عم حس بحرقة معده قويه