الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
اخاف افقد زوجي وولدي
اخاف افقد زوجي وولدي
2247737
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
حامل بالتاسع بس صار يجيني خوف افقد زوجي او ولدي وقت الولاده او النفاس انا مره معتمده عليه واخاف
3 تعليقات
العضوة: 329861 ,
2 months ago
اختي لا تنسي الا بذكر الله تطمئن القلوب لا تفارقي القران بهذه الفترة
العضوة: 1834108 ,
2 months ago
لا اختي توكل على الله ويجب أن تعرفي ان القدر موكل بأفواهنا وتفائلي بالخير واحسني الضن بالله وتذكري قوله تعالى انا عند حسن الظن عبدي .الله يفكك على خير
العضوة: 2214600 ,
2 months ago
هذا من وسواس الشيطان يحب يحزن المؤمن لما تجيك الفكرة اقري الفلق والناس وقولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وادعيلهم الله يحفظهم من كل سوء 🤲🏻
العضوة: 329861 , 2 months ago
اختي لا تنسي الا بذكر الله تطمئن القلوب لا تفارقي القران بهذه الفترةالعضوة: 1834108 , 2 months ago
لا اختي توكل على الله ويجب أن تعرفي ان القدر موكل بأفواهنا وتفائلي بالخير واحسني الضن بالله وتذكري قوله تعالى انا عند حسن الظن عبدي .الله يفكك على خيرالعضوة: 2214600 , 2 months ago
هذا من وسواس الشيطان يحب يحزن المؤمن لما تجيك الفكرة اقري الفلق والناس وقولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وادعيلهم الله يحفظهم من كل سوء 🤲🏻