2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
حامل بالتاسع بس صار يجيني خوف افقد زوجي او ولدي وقت الولاده او النفاس انا مره معتمده عليه واخاف

3 تعليقات

العضوة: 329861 , 2 months ago

اختي لا تنسي الا بذكر الله تطمئن القلوب لا تفارقي القران بهذه الفترة

العضوة: 1834108 , 2 months ago

لا اختي توكل على الله ويجب أن تعرفي ان القدر موكل بأفواهنا وتفائلي بالخير واحسني الضن بالله وتذكري قوله تعالى انا عند حسن الظن عبدي .الله يفكك على خير

العضوة: 2214600 , 2 months ago

هذا من وسواس الشيطان يحب يحزن المؤمن لما تجيك الفكرة اقري الفلق والناس وقولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وادعيلهم الله يحفظهم من كل سوء 🤲🏻