الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
احساس بحركة الجنين
احساس بحركة الجنين
1203595
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
الان انا في الاسبوع 18 اخر دورة 07| ماي مين متلي بدي اسأل إذا بتحس بحركة الجنين او لا لان انا لا احس بها ابدا🥲🥲
6 تعليقات
العضوة: 1545153 ,
1 year ago
بكير لسا حركة الجنين احيانا تبدا بالخامس او بداية السادس
العضوة: 1203595 ,
1 year ago
شكرا حبيبتي
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
انا متلك اخر دوره ب ٦ماي وبحس برفه خفيفه بس
العضوة: 1203595 ,
1 year ago
الله يتمم حملنا على خير يارب
العضوة: 1876731 ,
1 year ago
انا مثلك في بدايه الخامس وماحس بشي
العضوة: 1825812 ,
1 year ago
معك أنا حسيت فيها قبل يومين مو حركه لا رفرفه فقط
العضوة: 1545153 , 1 year ago
بكير لسا حركة الجنين احيانا تبدا بالخامس او بداية السادسالعضوة: 1203595 , 1 year ago
شكرا حبيبتيالعضوة: 1826544 , 1 year ago
انا متلك اخر دوره ب ٦ماي وبحس برفه خفيفه بسالعضوة: 1203595 , 1 year ago
الله يتمم حملنا على خير ياربالعضوة: 1876731 , 1 year ago
انا مثلك في بدايه الخامس وماحس بشيالعضوة: 1825812 , 1 year ago
معك أنا حسيت فيها قبل يومين مو حركه لا رفرفه فقط