1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الان انا في الاسبوع 18 اخر دورة 07| ماي مين متلي بدي اسأل إذا بتحس بحركة الجنين او لا لان انا لا احس بها ابدا🥲🥲

6 تعليقات

العضوة: 1545153 , 1 year ago

بكير لسا حركة الجنين احيانا تبدا بالخامس او بداية السادس

العضوة: 1826544 , 1 year ago

انا متلك اخر دوره ب ٦ماي وبحس برفه خفيفه بس

العضوة: 1203595 , 1 year ago

الله يتمم حملنا على خير يارب

العضوة: 1876731 , 1 year ago

انا مثلك في بدايه الخامس وماحس بشي

العضوة: 1825812 , 1 year ago

معك أنا حسيت فيها قبل يومين مو حركه لا رفرفه فقط