الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
احتباس بول للجنين
احتباس بول للجنين
1709147
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
عملت صورة الاعضاء والدكتور قلي الجنين عندها احتباس بالبول وتضخم خفيف بالكلى مين صار معها هيك طمنوني كتير خايفه هل فعلا الشي عادي ومنتشر
3 تعليقات
العضوة: 1709147 ,
1 year ago
.
العضوة: 1709147 ,
1 year ago
.
العضوة: 1831007 ,
1 year ago
ربي يجعل جنينك و جنيني و جميع الاجنة سليمين معافيين بالخلقة التامة يارب يا كريم
العضوة: 1709147 , 1 year ago
.العضوة: 1709147 , 1 year ago
.العضوة: 1831007 , 1 year ago
ربي يجعل جنينك و جنيني و جميع الاجنة سليمين معافيين بالخلقة التامة يارب يا كريم