1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
عملت صورة الاعضاء والدكتور قلي الجنين عندها احتباس بالبول وتضخم خفيف بالكلى مين صار معها هيك طمنوني كتير خايفه هل فعلا الشي عادي ومنتشر

3 تعليقات

العضوة: 1831007 , 1 year ago

ربي يجعل جنينك و جنيني و جميع الاجنة سليمين معافيين بالخلقة التامة يارب يا كريم