بنات انا قبل امس اجهضت بتحاميل الطلق وطلع الكيس كامل والجنين وقال الدكتور فيه بقايا بالرحم ما تحتاجين تنظيف وعطاني مضادات بس الدم معي قليل جدا كيف تنزل البقايا وانا مافيه دم كثير نفس اخر ايام الدوره
أنا اليوم الظهر اجهضت أمس كنت عند الدكتورة وشافت النبض والجنين كان كل شي تمام بس نزل مني شوية دم واعطتني مثبتات وقالت الزمي السرير والحمدالله على كل حال اليوم الظهر نزل الله يعوضني خير يارب
اسال الله العظيم ان الله يعوضكم خير ويجعلهم شفاعا لكم ويعوضكم يارب ويصبر قلبكم والله قد مريت نفسكم وتعبت كثير ونفسيتي تعبت لكن الحمدلله على كل حال اسال الله يعوضني ويعوضكم يارب
العضوة: 2003553 , 1 year ago
اشربي عسل معا ماء اشربي شي دافي وان شاء الله بينزل كل شي الله يعوضك حبيبتيالعضوة: 544497 , 1 year ago
اذا نزل كم يوم ويصير كثير ولا كيف انا اول مره اجهض لاني حسيت اللحين انه بدا يزيد وخايفهالعضوة: 1957483 , 1 year ago
عسل على الريق يومياً وقهوه زنجبيل مطحون وربي كريم الله ييسر لكالعضوة: 1877676 , 1 year ago
أنا اليوم الظهر اجهضت أمس كنت عند الدكتورة وشافت النبض والجنين كان كل شي تمام بس نزل مني شوية دم واعطتني مثبتات وقالت الزمي السرير والحمدالله على كل حال اليوم الظهر نزل الله يعوضني خير ياربالعضوة: 1300137 , 1 year ago
اسال الله العظيم ان الله يعوضكم خير ويجعلهم شفاعا لكم ويعوضكم يارب ويصبر قلبكم والله قد مريت نفسكم وتعبت كثير ونفسيتي تعبت لكن الحمدلله على كل حال اسال الله يعوضني ويعوضكم ياربالعضوة: 2050531 , 1 year ago
شو سبب الاجهاض الله يعوض يلي اجهضتالعضوة: 544497 , 1 year ago
امييييينالعضوة: 544497 , 1 year ago
توقف النبضالعضوة: 544497 , 1 year ago
وما رجعتي تشوفي بقى شي او لا ؟العضوة: 2055375 , 1 year ago
الله يعوضج يعمري والحمد لله على سلامتج