2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا اجهضت شهرين حمل وما فيه نبض وان شاء الله الله يطعمني الذرية الصالحه والله يعطي كل مشتهي يارب

3 تعليقات

العضوة: 2166055 , 2 hours ago

حللي اذا ماعندك اطفال انا صارو6اجهاضات لعرفت انو سبب من زوجي لانه كل لحمل لصارو يااما نبض خفيف ويوقف او مايصير نبض ابدا عملت كل لتحاليل ومافيني شي

العضوة: 2317408 , 2 hours ago

عندي ولد وبنت بس اول مره بصير معي هيك

العضوة: 2318305 , 35 minutes ago

حتى اني عندي بنت وولد وبعدها صار عندي اجهاضين بس عملت فحوصات وطلع عندي تخثر في الدم