الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
اجهاض
اجهاض
2317408
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
انا اجهضت شهرين حمل وما فيه نبض وان شاء الله الله يطعمني الذرية الصالحه والله يعطي كل مشتهي يارب
3 تعليقات
العضوة: 2166055 ,
2 hours ago
حللي اذا ماعندك اطفال انا صارو6اجهاضات لعرفت انو سبب من زوجي لانه كل لحمل لصارو يااما نبض خفيف ويوقف او مايصير نبض ابدا عملت كل لتحاليل ومافيني شي
العضوة: 2317408 ,
2 hours ago
عندي ولد وبنت بس اول مره بصير معي هيك
العضوة: 2318305 ,
35 minutes ago
حتى اني عندي بنت وولد وبعدها صار عندي اجهاضين بس عملت فحوصات وطلع عندي تخثر في الدم
العضوة: 2166055 , 2 hours ago
حللي اذا ماعندك اطفال انا صارو6اجهاضات لعرفت انو سبب من زوجي لانه كل لحمل لصارو يااما نبض خفيف ويوقف او مايصير نبض ابدا عملت كل لتحاليل ومافيني شيالعضوة: 2317408 , 2 hours ago
عندي ولد وبنت بس اول مره بصير معي هيكالعضوة: 2318305 , 35 minutes ago
حتى اني عندي بنت وولد وبعدها صار عندي اجهاضين بس عملت فحوصات وطلع عندي تخثر في الدم