3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات انا اجهضت في الاسبوع السابع كان متوقف نمو ونبض ونزل في البيت ورحت بعدها عند الدكتوره قالت مافي شي بس لسه الرحم سميك وباقي اشياء ما نزلت وقالت اشرب قرفه و زنجبيل واشياء حاره بس مهما اشرب ما ينزل مني شي غير نزيف مستمر احد يعرف شي ينظف الرحم او طريقه معينه لان ماودي اسوي تنظيف لاني لسه مسويه قبل رمضان لاني برضو كنت حامل كيس بدون جنين حمل كيميائي

28 تعليقات

العضوة: 1498096 , 2 weeks ago

انا استخدمت الرشاد مع التمره واليانسون بالييت ولا احتجت تنظيف

العضوة: 2315327 , 2 weeks ago

شو هو الرشاد والتمرة وكيف إستخدمتيهم؟

العضوة: 2315364 , 2 weeks ago

جربي منقوع بذور الشمر الجافة أنا هذا نظفلي في يوم عند اجهاضي

العضوة: 1550738 , 2 weeks ago

انا رحت فحصت عند دكتورتين كلهم قالو رحمك مقلوب وهذا عادي طبيعي مع ان في حملي الاول محد قال لي شي ؟

العضوة: 1550738 , 2 weeks ago

@user-2112412 الله يعوضنا خير يارب الاجهاض الثاني كم كان اسبوع؟ ولا كيميائي كان كمان؟

العضوة: 1550738 , 2 weeks ago

@user-2315364 انقعه من الليل واشربه بارد ثاني يوم ولا اسخن عليه ؟

العضوة: 2112412 , 2 weeks ago

كان 5أسابيع و٤ أيام حمل كان حمل لئن الحمل الكيمياىي ينزل كنو دوره عاديه بس اشدبشوي هاذاء لاحمل جاني طلق ونزل الله يعوضنابتؤم يارب

العضوة: 1550738 , 2 weeks ago

انا الحمل الكيميائي قعد اكثر من شهرين مو راضي ينزل بس نزيف مستمر وينزل مني قطع دم وفي الاخير سويت عمليه تنظيف هذا الحمل فجاه توقف النبض و النمو كان كمان متوقف المفروض يكون 9 اسابيع بس كان واقف على 7 اسابيع و 5 ايام وجاني طلق ونزل من نفسه الله يعوضنا خير يارب

العضوة: 2315364 , 2 weeks ago

@user-1550738 سخني ماء و حطي فيه حبات و خليه شوي و أشربيه دافي شوي لما تحسي لون الماء تغير

العضوة: 2313910 , 2 weeks ago

اذا لحد الان معاكي نزيف لازم ترجعي لعند الدكتورة تساوي لك تنظيف مو شرط عمليه ممكن بايدها تتأكد ما ظل شي بالسونار انا هيك صار معي

العضوة: 1498096 , 1 week ago

@user-1550738 لا مو طبيعي وانا انصحك تروحين للممرخه لاتروحين لمستشفى تسويه لك انا كان ميلان ورحت للمرخه

العضوة: 53849 , 5 days ago

@user-1550738 حللتي عرفتي سبب الاجهاض ؟ انا زيك قبل ٥ شهور حملت كيس، الاسبوع الخامس و٣ ايام توقف النمو والان انا بالاسبوع ١١ وسمعت النبض في الاسبوع السادس والسابع ، ورحت اليوم سويت سونار طلع متوقف النمو في الاسبوع الثامن مستغربه ايش ممكن يكون السبب ؟ الله يعوضنا خير

العضوة: 1550738 , 5 days ago

@user-53849 لا والله نزل في البيت ما قدرت احلله بس الدكتوره كتبت لي تحاليل اسويها تحليل غده و سكر تراكمي واجسام مضاده والله يعوضنا خير يارب