3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات انا اجهضت في الاسبوع السابع كان متوقف نمو ونبض ونزل في البيت ورحت بعدها عند الدكتوره قالت مافي شي بس لسه الرحم سميك وباقي اشياء ما نزلت وقالت اشرب قرفه و زنجبيل واشياء حاره بس مهما اشرب ما ينزل مني شي غير نزيف مستمر احد يعرف شي ينظف الرحم او طريقه معينه لان ماودي اسوي تنظيف لاني لسه مسويه قبل رمضان لاني برضو كنت حامل كيس بدون جنين حمل كيميائي

28 تعليقات

العضوة: 2294490 , 3 weeks ago

اي هاي هووو عم يجي نزيف راح تنزل السماكه مع النزيف باذن الله تعالى

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

اذا وقف النزيف يعني خلاص كل شي تمام ؟

العضوة: 1294724 , 3 weeks ago

النزيف يعني الرحم لسه بينظف .. وانت غير المشروبات الساخنة سوي مساج لبطنك عشان لو باقي شي ينزل .. وبمجرد اختفاء الدم ان شاء الله تكون السماكة خفت

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

@user-1294724 انا امس واليوم الدم صار بني وخفيف مره ومرات يكون نقط بس لسه ينزل عليا تجلطات دم قاعده اشرب قشر واول يومين شربت قرفه

العضوة: 2311630 , 3 weeks ago

سلامتك ربي يعوضك خير كم صارلك من بدا النزيف معك ؟

العضوة: 1763603 , 3 weeks ago

ربي يعوضج خير يارب

العضوة: 2120097 , 3 weeks ago

عشبة المدينه تطلع بقايا الدم والقطع

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

الله يسلم قلبك من الجمعه بدا النزيف ورحت الدكتوره السبت لقيت النبض متوقف وجاني طلق من العصر لين العشاء لما نزلت كتله مني وبقي معايا النزيف من يومها لين الخميس بعد كذا صار خفيف وبني وكلها تجلطات دم

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

@user-2120097 ماقدرت اشربها طعمها مره قلب معدتي 😩

العضوة: 2120097 , 3 weeks ago

@user-1550738 طيب تقدرين تحلينها بشوية سكر او عسل شوي بس يخفف المرار مره ممتازه مفعولها كانه اخذه حبوب تنزل البقايا اللي بالرحم

العضوة: 2311413 , 2 weeks ago

اعملي عملية تنظيف

العضوة: 1550738 , 2 weeks ago

sama_mamy سويتها في الاجهاض الاول شهر شعبان حيكون كثير مرتين وراء بعض والحمد لله هذي المره نزل كل شي من نفسه

العضوة: 2311413 , 2 weeks ago

لا بس برضو عشان ادا حملتي مرة تانيه يكون الحمل سليم

العضوة: 2112412 , 2 weeks ago

الله يعطيك الصحه والعافيه اناكمان اجهضت في رمضان كيس بدون جنين شربت كف مريم وبرقدوش ونزلت مني قطع موكبيره مره وبعد اسبوعين راحت اكشف قالت فيه تجمع سائل خفيف ينزل معى الدوره الثانيه وانصحك موكل مره تسوي تنضيف لئنه يضرالرحم اناعملت تنضيف وحملت بعد٧شهور وبرضو اجهضت قالت عمليه وطلعت غيرت المستشفى قالت ماله داعي اشربي اشياء دافيه ورتاحي

العضوة: 1498096 , 2 weeks ago

ترا ان حمل كميائي ترا ممكن معك ميلان بالرحم نفس مشكلتي شيكي ع نفسك قبل تحملين مره ثانيه والله يعوضك