بنات انا اجهضت في الاسبوع السابع كان متوقف نمو ونبض
ونزل في البيت ورحت بعدها عند الدكتوره قالت مافي شي بس لسه الرحم سميك وباقي اشياء ما نزلت
وقالت اشرب قرفه و زنجبيل واشياء حاره
بس مهما اشرب ما ينزل مني شي غير نزيف مستمر
احد يعرف شي ينظف الرحم او طريقه معينه
لان ماودي اسوي تنظيف لاني لسه مسويه قبل رمضان لاني برضو كنت حامل كيس بدون جنين حمل كيميائي
العضوة: 2294490 , 3 weeks ago
اي هاي هووو عم يجي نزيف راح تنزل السماكه مع النزيف باذن الله تعالىالعضوة: 1550738 , 3 weeks ago
اذا وقف النزيف يعني خلاص كل شي تمام ؟العضوة: 1294724 , 3 weeks ago
النزيف يعني الرحم لسه بينظف .. وانت غير المشروبات الساخنة سوي مساج لبطنك عشان لو باقي شي ينزل .. وبمجرد اختفاء الدم ان شاء الله تكون السماكة خفتالعضوة: 1550738 , 3 weeks ago
@user-1294724 انا امس واليوم الدم صار بني وخفيف مره ومرات يكون نقط بس لسه ينزل عليا تجلطات دم قاعده اشرب قشر واول يومين شربت قرفهالعضوة: 2311630 , 3 weeks ago
سلامتك ربي يعوضك خير كم صارلك من بدا النزيف معك ؟العضوة: 1763603 , 3 weeks ago
ربي يعوضج خير ياربالعضوة: 2120097 , 3 weeks ago
عشبة المدينه تطلع بقايا الدم والقطعالعضوة: 1550738 , 3 weeks ago
الله يسلم قلبك من الجمعه بدا النزيف ورحت الدكتوره السبت لقيت النبض متوقف وجاني طلق من العصر لين العشاء لما نزلت كتله مني وبقي معايا النزيف من يومها لين الخميس بعد كذا صار خفيف وبني وكلها تجلطات دمالعضوة: 1550738 , 3 weeks ago
@user-2120097 ماقدرت اشربها طعمها مره قلب معدتي 😩العضوة: 2120097 , 3 weeks ago
@user-1550738 طيب تقدرين تحلينها بشوية سكر او عسل شوي بس يخفف المرار مره ممتازه مفعولها كانه اخذه حبوب تنزل البقايا اللي بالرحمالعضوة: 2311413 , 2 weeks ago
اعملي عملية تنظيفالعضوة: 1550738 , 2 weeks ago
sama_mamy سويتها في الاجهاض الاول شهر شعبان حيكون كثير مرتين وراء بعض والحمد لله هذي المره نزل كل شي من نفسهالعضوة: 2311413 , 2 weeks ago
لا بس برضو عشان ادا حملتي مرة تانيه يكون الحمل سليمالعضوة: 2112412 , 2 weeks ago
الله يعطيك الصحه والعافيه اناكمان اجهضت في رمضان كيس بدون جنين شربت كف مريم وبرقدوش ونزلت مني قطع موكبيره مره وبعد اسبوعين راحت اكشف قالت فيه تجمع سائل خفيف ينزل معى الدوره الثانيه وانصحك موكل مره تسوي تنضيف لئنه يضرالرحم اناعملت تنضيف وحملت بعد٧شهور وبرضو اجهضت قالت عمليه وطلعت غيرت المستشفى قالت ماله داعي اشربي اشياء دافيه ورتاحيالعضوة: 1498096 , 2 weeks ago
ترا ان حمل كميائي ترا ممكن معك ميلان بالرحم نفس مشكلتي شيكي ع نفسك قبل تحملين مره ثانيه والله يعوضك