امهات تكفون طمنوني....انا كنت اعاني من تكيسات المبايض..ودورتي متلخبطه ..اخر دوره كانت في 24-2-2026 في بداية رمضان
وغابت الدوره عني وما اهتميت وجاني افرازات دم ...رحت اكشف سونار قالت لي مافي اي شي بالسونار
استخدمي بريملوت لاتنزيل الدوره خمس ايام جرعتين
استخدمته وما نزلت...راجعت الدكتوره قالت سوي تحليل حمل ...سويت التحليل وطلع خطين غامقين ...خلال فترة العلاج وانا اعاني من تقلصات وافرازات دم
رجعت لها شافت السونار تقول مافي كيس حمل احتمال حمل خارج الرحم...جاني الم الم طلق مو طبيعي وبعدها جاني نزيف بشكل خفيف
فحصوني سونار مهبلي ومافي شي واضح لهم
اخر شي سوو لي تحليل رقمي ووضح اني حامل
الحين طوال الليل وانا اتعذب تقلصات وافرزات دم بني واحمر
وخايفه افقده تكفون من صار لها كذا وايش اسوي
العضوة: 2166108 , 2 months ago
الله يتمم لك على خير يا رب من متا حامل طيبالعضوة: 2076616 , 2 months ago
أنا حالياً بالمستشفى قلت للدكتوره يمكن اني حملت متأخر لأنه التبويض تاخر اصرفي لي مثبتات ماهي راضيه.. تقول نصبر 48 ساعه واعيد التحليل الرقمي طيب والالم والطلق اللي فيني والنزيف بين الساعتين ينزل حوالي غطاء مويه تكفون طمنوني خايفه يكون اجهاض وما الحق نفسيالعضوة: 2076616 , 2 months ago
في التحليل الرقمي ظهر انه لي اربع او خمس اسابيعالعضوة: 2166108 , 2 months ago
@user-2076616 حبيبتي دامك بالمستشفى لا تخافي الدكتوره بتعرف مصلحتك وكلي أمرك لله يارب مايكون إجهاض ويتمم حملك على خير يا ربالعضوة: 1216399 , 2 months ago
الله يطمن قلبك طيب كيف فيه حمل وماظهر الكيس ؟ صعبة تعطيك مثبت وهي ماشافت كيس ولا نبض لازم اول شي تتاكدالعضوة: 2076616 , 2 months ago
ابشركم رجعت من عند الدكتوره شافت السونار وماظهر كيس حمل الاعراض اللي عندي ...اصرفت لي دفاستون وفوليك اسيد وقالت لي اعيد التحليل الرقمي بعد48 ساعهالعضوة: 2067994 , 2 months ago
@user-2076616 مش شرط يبين كيس دغري انا بس كملت الشهر حامل بين الكيسالعضوة: 2076616 , 2 months ago
الحين فيني نزيف يجي بين فترات وفترات بمقدار غطاء قروره وخايفه ل اجهض وتقلصات اشد من الم الدورهالعضوة: 2251595 , 2 months ago
اخدي المثبتات و ارتاحي انسدحي على ظهرش و خلي مواسد تحت رجلش بحيث تكون الرجايل مرفوعة بس بشكل مريح و الله يطمن قلبش ان شاء اللهالعضوة: 2243595 , 2 months ago
انا اليوم رحت لدكتوره افحص حملي ليا حمل شهر وباخر الثاني وقالت الدكتوره البيبي عمرو شهر واسبوعين معم يكبر بدك تنزلينو ومني عرفان شو اسويالعضوة: 2243595 , 2 months ago
قالت معندو نبض خلص