السلام عليكم
أجهضت بالاسبوع الخامس تقريبا اول مرا يصير معي كذا وقبلها عندي ولاده مبكره باول الشهر سابع
مين مرت بنفس وضع وايش تنصحوني اسوي فحوصات من يوم مادريت اني حامل وانا ينزل علي دم لين ما أجهضته فما ادري ايش السبب
نفس الشهر اخذت حبوب منع حمل طوارئ هل ممكن هي سبب احس بالذنب مع انه مو حبوب اجهاض هي حبوب منع حمل بس صار حمل عليها وانا حاليا نفسيتي تعبانه
العضوة: 1594054 , 2 months ago
اعملي تحليل تخثر دم و وسونار لعنق الرحم الله يعوضك خير حبيبتيالعضوة: 717773 , 2 months ago
يبغالي اجل اسوي تحاليلالعضوة: 2150319 , 2 months ago
@user-717773 الله يعوضك خير يا اختي اللي حملها الاول يكون ولاده مبكره المفروض بالحمل اللي بعده تصرف لها الدكتوره مثبتات غريبة الدكتورة ماصرفت لك!العضوة: 2248858 , 2 months ago
انا مثلك بس عملت فحوصات وماطلع معي شي ف اعتمدت الرقية الشرعية كل شهر والحمد لله جبت ابني الاول بخير والان انا حامل قربت اولد اعمل رقية وانتي اعملي فحوصاتك طمني وشوفي شو عندك يمكن تخثر دم او عندك بطنك سخنة