3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اتوقع اني اجهضت لانه اول يوم عيد عالعشاء نزلت مني دم كانه الدورة مع كتل بس استمر ليوم واحد فقط ومن امس توقف لكن اذا مسحت احصل افرازات بنية ماعرف هل نزل ولا ?! انا حامل آخر دورة 4/13 بس فالسونار حتى ماظهر الكيس وتحليل الدم 997.00 بليز يلي مرت بنفس الحالة ترد❣️

5 تعليقات

العضوة: 509483 , 3 weeks ago

حبيبتي راجعي دكتورة و بالغالب بتطلب تحليل هرموني ... اذا تحليلج هذا توه نطري ٤٨ ساعه وعيديه اذا زاد الرقم معناه مو اجهاض

العضوة: 566552 , 3 weeks ago

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..... ربي يعوضك خير ... انتي قاعده في اول شهر علاش متعبه روحك ... مدامه دم ومعاه طروف ربي يعوضك ... أني سته مرات نرمي ونعرف بان هدا رمي ...

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

آمين جميعا انا وانتي بس ممكن اعرف لمدة كم يستمر معك النزيف وكيف شكله?? انا اول مرة صراحة حتى الالم كان نفس الدورة مش اكثر

العضوة: 2240757 , 3 weeks ago

لك يا بنات ليش بتسكتو على نفسكم ليش ما رحتي الطوارئ اذا زوجك ما وداكي اعملي افلام صارخي عملي حالك كتير متوجعة ليوديكي انتظرتي يوم كامل بكون اجهاض هذا لو رايحة ممكن تلحق الدكتورة وتعطيكي مثبتات ويكمل حملك اما تخلي نفسك بهل الطريقة اكيد بينزل الجنين الله يصلح حالكم انا في بنتي الثانية نفس الشي صار بالشهر الثاني ما انتظرت لحظة وحدة قلتلو لزوجي الحين توديني طوارئ وبالفعل كان اجهاض منذر وعطتني ابر مثبتة وحبوب والحمد لله كمل الحمل خليها درس لك للحمل الجاي اي شي مو طبيعي بوشك على الطوارئ

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

زوجي مداوم في مكان ثاني وانا بيوم عرفة رحت عند الدكتورة وقالت كيس الجنين لسه ماظهر قلت لها ممكن اخذ حبوب تثبيت رفضت قالت حتى نتاكد هل في حمل او لا