طفلتي عمرها سبعة شهور ولاتخرج الابصعوبه وجها يصير احمر ولون برازها اخضر ورضعها صناعي ورحت الى المستشفى ودكتوره تقول ما معاها امساك ولا غازات بطنها تقول لين
انا بنتي كانت نفس مشكلة بنتك ولما تجي تطلع تبكي وتصارخ واخر شيئ تطلع شيئ بسييط جبت لها دوا من الصيدلية ما فادها صرت اعطيها الصبح قبل الحليب ١ مل زيت زيتون ٣ ايام ورا بعض بعدها ما شاء الله ما اشتكت من صعوبه الاخراج وما احتاجت للزيت بعد
شوفي قلبي انا بنت اختي كذا وتقريبا نفس المشكله والمشكله بسبب الحليب الصناعي الدكتورة قالت لي حاولي تخليها تأكل وتبتعد من الحليب نهائيا جاها مثل اليبس. وفعلا خليها تكره الرضاعه حطيت فيها مره اذا تعرفيها.
العضوة: 423493 , 6 years ago
اختي جيبي دواء من الصيدليه او تحاميل تساعد بنتك ع البراز ان شاء اللهالعضوة: 432012 , 6 years ago
غيري نوع الحليبالعضوة: 814463 , 4 years ago
انا بنتي كانت نفس مشكلة بنتك ولما تجي تطلع تبكي وتصارخ واخر شيئ تطلع شيئ بسييط جبت لها دوا من الصيدلية ما فادها صرت اعطيها الصبح قبل الحليب ١ مل زيت زيتون ٣ ايام ورا بعض بعدها ما شاء الله ما اشتكت من صعوبه الاخراج وما احتاجت للزيت بعدالعضوة: 1098998 , 4 years ago
شوفي قلبي انا بنت اختي كذا وتقريبا نفس المشكله والمشكله بسبب الحليب الصناعي الدكتورة قالت لي حاولي تخليها تأكل وتبتعد من الحليب نهائيا جاها مثل اليبس. وفعلا خليها تكره الرضاعه حطيت فيها مره اذا تعرفيها.العضوة: 470944 , 4 years ago
@user-1098998 الاستفسار قديم بنتها الحين ماشاءالله بتصير اربع سنوات 😂😂😂😂😂العضوة: 1098998 , 4 years ago
ماشالله ربي يحميها يارب 🙆🙈